شرح منع ظهور النوافذ المنبثقة والإعلانات المُزعجة أثناء التصفح

كيف أتخلص من النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة أثناء التصفح
بواسطة: نسيم محمد العديني،

هناك الكثير من الأشياء التي تزعجنا حينما نقوم بتصفح الإنترنت سواء عبر الهواتف الذكية أو عبر الويب على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب ، ومن بينها هي مشكلة النوافذ المنبثقة والإعلانات المُزعجة التي تظهر أمامنا.


فعندنا ندخل الإنترنت وخاصة في المواقع التي نقوم بتحميل الأفلام منها تظهر لنا كمية من الصفحات الجانبية المنبثقة بشكل مهول وكبير تعمل على بطىء إستجابة المتصفح نفسه، ناهيك عن ظهور كمية من الإعلانات المرافقة لها وهذا الأمر حقيقة مزعج بشكل كبير، ولهذا سنعلمك اليوم كيف من الممكن أن تتخلص من تلك المٌعضلة.

كيف أتخلص من النوافذ المزعجة والاعلانات أثناء التصفح ؟
How to block ads and pop-ups while browsing

الأمر بسيط وفرته لنا جوجل عبر الإضافات الكثير والمتنوعة التي تتوفر على متجرها في سوق كروم  وسنتعرف على إضافتان فقط ستساعدنا على التخلص من المشكلة وحلها من جذورها نهائياً.

الإضافة الأولي تحمل الإسم Pop up blocker for Chrome ووظيفتها كما واضح من إسمها هو حجب وحظر كل نافذة تنبثق أمامنا وقمت بالفعل بتجربتها بنفسي على الجهاز على كروم ودخلت على إحدي المواقع التي تعودت على ظهور نوافذ عليها وبالفعل قامت الإضافة بحجبها بشكل نهائي ورائع .

يمكنكم الحصول والتمتع بميزاتها بالنقر على الرابط من هنا، ومن ثم النقر على زر التثبيت ومن ثم إضافة والإنتظار لحين الإنتهاء من عملية تسطيبها على متصفحك، ولا تحتاج عمل أي إعدادات إضافية أخري حيث ستقوم الإضافة بالعمل تلقائياً.

الإضافة التانية والخاص بمنع الإعلانات المزعجة Ads تحمل إسم Adblock Plus وكما أسلفنا فوظيفتها تتخلص في حجب إي إعلان مزعج، إذهب إلي الإضافة بالضغط على الرابط هنا، ومن ثم إضغط على إضافة إلي كروم Add to chrome ومن ثم النقر على تثبيت الإضافة .
كيف أمنع ظهور النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة أثناء التصفح
ومتوفر متصفح خاص بالإضافة على كل من الأندرويد وأيفون فمن خلاله يمكنك الولوج إلي مواقع خالية تماماً من إعلانات، تصفح بشكل أسرع وآمن وخالٍ من الإعلانات المزعجة مع Adblock Browser.
شرح منع ظهور النوافذ المنبثقة والإعلانات المُزعجة أثناء التصفح Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 06, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول