شرح توصيل الهاتف ذكي بويندوز 10 بسهولة

شرح  توصيل الهاتف ذكي بويندوز 10 بسهولة
ويندوز 10 من بين الأنظمة الأحدث على الإطلاق والمملوك لشركة مايكروسوفت المرموقة حيث يقوم بإستخدامه الملايين من الأشخاص حول العالم عبر أجهزتهم المكتبية عوضاً على نظامي الويندوز 7 و8و 8.1 وإن ما زال هناك من يفضلونها حتي هذا الوقت.

يحمل الويندوز عشرة Windows 10 PC الكثير من المميزات والأسرار التي قد تعملها وقد تجهلها عزيزي القارىء وخاصة إن كانت تجربتك للنظام جديدة لهذا من خلال هذا الموضوع سنتعرف على سر واحد فقط.

 توصيل الهاتف ذكي بويندوز 10 

في بعض الأحيان نرغب في الإنتقال من الهاتف إلي الحاسوب ونطلع على نفس ما كنا نقرأه وهو أمر قد يكون صعب خاصة إن لم يكون هناك طريقة لربط الإثنين بعضهما ببعض.

في ويندوز 10 متوفر ميزة ستساعدنا وبكل سهولة على ربط وتوصيل الهاتف الذكي العامل بنظامي أندرويد أو أيفون iOS and Android بالكمبيوتر وذلك لنستكمل ما كنا نقوم به في البداية دون إي إنقطاع، فمثلاً إن كنت تتصفح مقالة معينة يمكنك قرآتها في مكان آخر على حاسوبك.

خطوات العمل 

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الإعدادات Windows Settings ضمن تبويبها وستظهر لديك عدد من الخيارات يهمنا فيها هو خيار Phone الهاتف.

الأن إبدأ بتسجيل الدخول بحسابك الخاص على مايكروسوفت وهو الهوت مايل Hotmail ويمكنك عمل بريد (إيميل) جديد في حال لم يكون لديك حساب، أكتب بريدك الإلكتروني وكلمة السر (باسورد) وبعد ذلك أختر إضافة هاتف Add phone بالنقر على أيقونة الزائد.

قم بكتابة رقم هاتفك بهذا الشكل 00972599214692 بمقدمة البلد أو بدونها (جرب ال2) وأضغط على ز الإرسال Send، ستصلك رسالة بعض بضع ثوانٍ تحتوي على رابط Download link لتثبيت متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge، في حال لم يكن مثبت ثبته على جهازك الذكي وسجل دخولك بنفس حساب مايكروسوفت.

قم بعمل إعادة تشغيل (ريستارت) لحاسوبك وستلاحظ ضمن إعدادات الجهاز أن رقم هاتفك تم إدارجه وسيتم عمل إتصال وربط بين الجهاز والهاتف. 

طريقة أخري سهلة ومباشرة 

أو يمكنك فتح المتصفح في ويندوز 10 والذهاب إلي الرابط أنقر هنا وإدخال رقم هاتفك أو إيميلك mobile phone number or e-mail address والضغط على الزر Submit .

في حال رغبت في إلغاء عميلة التوصيل بينهما كل ما عليك فعله هو القيام هو الدخول مرة إخري إلي إعداداتك وحذف رقم الجوال والحفظ  .

اقرأ أيضًأ : كيف أحذف ملفات هاتف أندرويد نهائياً دون رجعة عند البيع؟
شرح توصيل الهاتف ذكي بويندوز 10 بسهولة Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 22, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول