كيفية إنشاء حساب على موقع خمسات وربح المال

كيفية إنشاء حساب على موقع خمسات وربح المال
العمل عبر الإنترنت أصبح من الأشياء الطبيعية والمهمة عند الكثير من الأشخاص حول العالم العربي والأجنبي وإن كان هذا الأمر وصل إلينا متأخراً جداً ولكن أن يصل خيراً من أن لا يصل إطلاقاً ...

ودائماً ما يبحث المستخدم عن كيفية الربح من الإنترنت ويكتبونها ألف مرة عبر محرك بحث جوجل، فهناك الملايين من المواقع والشركات التي توفر إمكانية العمل عبر النت، فمنها ما هو متخصص في الترجمة (الفري لانسر) Freelancer حيث من الممكن تقديم خدمتك بكل سهولة.

كيفية العمل موقع خمسات العربي والربح منه؟

خدمة جديد مقلدة من موقع أجنبي يحمل الإسم fiverr (فافير) بمعني خمسة دولارات، الفكرة تتلخص في أن هناك أشخاص يعرضون خدمات في شتي المجالات، كتابة مقالات انجليزية أو عربية، أو تسويق إلكتروني عبر الشبكات الإجتماعية فيسبوك، تويتر، يوتيوب، وليكندإن إضافة إلي الترويج عبر تطبيقات انستاغرام وواتس اب وغيرها من الخدمات الأخري.

موقع خمسات من المواقع التي حققت إنتشاراً واسعاً في الشرق الأوسط فهناك عدد كبير من الأشخاص يعملون عبر تلك المنصة ويقدمون خدمة لعملاء يقومون بشرائها بخسمة دولار لكل خدمة مع وجود تطويرات إضافية لها حسب نوع وتكلفة الخدمة.

كيفية عمل حساب في خمسات 

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط أنقر هنا، ومن ثم إبدا في تعبئة البيانات وهي كالتالي : 

في البداية أكتب إسمك باللغة العربية أو الإنقليزية إن رغبت وبعدها أكتب إسم العائلة، ومن ثم البريد الإلكتروني وكلمة السر (الباسورد) الخاص بك، قم بالتحديد على الخيار الأمني أنا لست برنامج روبوت وفي النهاية أنقر على زر التسجيل كما في الصورة المرفقة.

الأن سجل دخولك ولتبدأ في عرض خدماتك والطريقة بسيطة ففي الأعلي مباشرة ستجد الخيار +خدمة جديدة إضغط عليها وأكتب ماذا ستفعل مقابل 5$ دولار وليكن كتابة مقالات مثلي أنا في الخدمة الخاصة بي ومن المهم إضافة عنوان واضح باللغة العربية يصف الخدمة التي تريد أن تقدمها لا تدخل رموزاً أو كلمات مثل "حصرياً"، "لأول مرة"، "لفترة محدود".. الخ.
كيفية إنشاء حساب على موقع خمسات وربح المال
الأن حدد التصنيف حيث يمكنك إختيار المجال الذي تندرج ضمنها خدمتك فمثلا هناك البرمجة والتطوير، التسويق، الكتابة عند بعد، وغيرها الكثير، بعد ذلك قم بوصف خدمتك وأي تفاصيل أخري ترغب في إضافتها، ومن المهم وضع وصف الخدمة بدقة يتضمن جميع المعلومات والشروط ويمنع وضع البريد الالكتروني، رقم الهاتف أو أي معلومات اتصال أخرى.

بعد ذلك أضف الصورة وهذا أمر مهم، ومن ثم ضع الكلمات المفتاحية مثال: تطوير مواقع, ووردبريس, تصميم مع وضع علامة الفاصلة بينه الكلمة والأخري، وحدد بعد ذلك مدة التسليم فقد يكون يوم أو ثلاثة أيام حسب إمكانية الوقت والجهد عندك، فحدد مدة تسليم مناسبة لكي يستطيع المشتري إلغاء الخدمة مباشرة في حال التأخر بتسليم الخدمة في الموعد المحدد، فأحرص على إنجاز المهمة في الوقت المناسب وهذا مفيد في تقيمات العملاء لك .

القسم الأخير وهي تعليمات للمشتري حيث يمكنك إضافة بعض الملاحظات التي تريد إيصالها للشاري وهذا يظهر فقط عند قيام المشتري بطلب الخدمة بالفعل، ويمكنك إضافة تطويرات مضافة للخدمة نفسها مع زيادة في عدد الدولارات ك 10 دولارات أو 20 دولار أو 50 وهكذا، وفي النهاية أنقر على أضف الخدمة.
كيفية إنشاء حساب على موقع خمسات وربح المال
ستتم مراجعة الخدمة من قبّل الموقع وفي حال الموافقة عليها ستظهر للأخرين بشكل علني حيث يمكنهم طلبها منك في حال أقنعتهم بما تقدمه.

ملاحظة مهمة:

 في حال قمت بعمل ما لشخص من الضروري أن تترك إنطباع جميل ورائع لديه لتطلب منه إضافة تقييم لك بكتابة عبارة أو جملة يوصف بها أدائك للعمل وهذا أمر يبحث عنه الكثير من العملاء عند التفكير في طلب خدمة ما .

في النهاية، لطلب خدمة كتابة محتوي تقني يمكنك طلبها من خلال الخدمة عبر خمسات على الرابط، وإن رغبت في التعامل مباشرة يمكنك التواصل معي من خلال واتساب 00972568822080 او عبر الفيسبوك .
كيفية إنشاء حساب على موقع خمسات وربح المال Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 10, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول