كيفية عمل القهوة عن طريق هاتف أيفون

How to make Coffee by iPhone
لا يختلف إثنين على المشروب الصباحي المفضل لدي الكثير ألا وهي القهوة، فكل يوم وكل صباح نرتشف فنجاناً من القهوة مع قليل من الماء أو الشكولاتة، إنها بإختصار حبيبة عدد كبير من الأشخاص حول العالم.

تحضير القهوة عن طريق أيفون

طريقة التحضير بحاجة إلي إنسان مُتذوق لهذه القهوة فقد يصيب وقد يخفق والأغلب يفشلون في تحضير كوباً صغيراً من قهوته المفضلة، ولكننا اليوم بصدد التعرف على الطريقة من خلال التكنولوجيا والتي ستعرفنا على كيف تُحضر.

تطبيق Single Origin الرائع والجميل سيسهل عليك الأمر بكل تأكيد فمن خلاله ستتعلم كيفية إعداد فنجانك من قهوتك حيث سيتم توفير كمية المياه والقهوة نفسها لنحصل في النهاية على فنجاناً مثالياً ومرضياً عنه.

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتجر في أب ستور الخاص بشركة آبل فأنقر هنا، متوافق مع نظام التشغيل iOS 9.0 وما فوق ويعمل على أجهزة iPhone, iPad, and iPod touch أيفون، وأيباد وأيبود تتش وغيرها.

يتوفر التطبيق على الكثير من المميزات تدوين الملاحظات حول أي شىء تريد تذكره في وقت لاحق، مع إمكانية تعيين تنبيه لإشعار بجهوز القهوة تبعاً للوقت الذي حددته أنت، يمكنك إستكشافه بنفسك عن قيامك بتثبيته على جهازك في الأيفون .

اقرأ أيضًا : كيف أنقل الفيديوهات والصور من هاتف قديم إلي جديد على أندرويد وأيفون؟
كيفية عمل القهوة عن طريق هاتف أيفون Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 02, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول