كيفية تحويل الفيديو إلى صور متحركة GIF في واتساب

كيف أحول الفيديو إلى صور متحركة GIF عبر واتساب
تطبيق واتساب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك يُعد من من التطبيقات المشهورة حول العالم ويستخدمه الملايين عبر الهواتف الذكية أو عبر المتصفح في واتس اب ويب.

وتحرص الشركة على توفير العديد من المزايا لجذب المزيد من المستخدمين والإبقاء على الأخرين، ومن بين المزايا الرائعة المتوفرة ضمن التطبيق هي إمكانية إرسال واستقبال الصور المتحركة GIF (جف) .

كيفية تحويل الفيديو إلي صور متحركة GIF على واتساب 


في العادة لنتمكن من تحقيق هذا الأمر نكون بحاجة إلي تطبيقات الطرف الثالث والمتوفر على المتاجر وهو أمر خطير ومن الممكن أن يقع صاحبه في مشاكل نتيجة لإعطاء صلاحيات الوصول إلي المعلومات والبيانات الخاصة بك وهو ما لا ترغبه بكل تأكيد.

ولكننا اليوم بصدد الإستغناء عن تلك الخطوة والقيام بتحويل الفيديوهات إلي صور متحركة بسهولة ومن خلال التطبيق واتسب نفسه فكل ما عليه فعله هو : 

إفتح محادثة ضمن التطبيق WhatsApp ومن ثم إضغط على أيقونة المشبك لتقوم بعرض الإستديو أو المعرض كما في الصورة المُرفقة،  قم بتحديد الفيديو الذي تريد تحويله إلي صورة متحركة.

الأن وعلى جهة اليسار أنقر على Gif إضغط عليها لتبدأ في عملية التعديل، عدل ما تراه مناسباً لك على أن لا يزيد عن ال 6 ثوانٍ فقط ليتم التحويل دون أي مشكلة، وفي النهاية أنقر على زر الإرسال.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك تحويل ما تريده من فيديوهات لصور دون الحاجة إلي أي مساعدة من برامج أو تطبيقات وسيطة لا تعرف خيرها من شرها.

لا شك في أنها طريقة جميلة قد يعلمها البعض ويجهلها الكثيرين حمل واتس اب WhatsApp Messenger وجربها على هاتفك في أندرويد أو الأيفون أو أجهزة Mac أو Windows PC أو ويندوز فون.

كيفية تحويل الفيديو إلى صور متحركة GIF في واتساب Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 09, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول