كيف تلغي آخر ظهور لك على انستقرام Instagram

كيف تعطل آخر ظهور لك على انستقرام Instagram
انستاغرام Instagram من بين التطبيقات التي تحتوي على عدد كبير من الأسرار والمزايا التي تحرص شبكة فيسبوك المالكة للتطبيق على توفيرها لمستخدميها بشكل دوري.

ومن بين المزايا المتوفرة على تطبيق انستقرام ميزة إظهار آخر تواجد لك في المنصة تماماً كما هو الحال في تطبيقات التواصل الأخري كواتساب، وفيسبوك ماسنجر، والهانج آوت وغيرها وهي مُعينة بشكل إفتراضي على الهواتف العاملة بنظامي الأندرويد والأيفون.

حيث يمكنك للأخرين معرفة متي تواجدت في اليوم والساعة والدقيقة وحتي الثانية وبكل سهولة، وهو أمر جميل عند البعض ويرغبونه ولكنه في نفس الوقت مزعج للأخرين الذين قد لا يرغبون في أي يعرف الأخرون متي تواجدوا على التطبيق .

كيف أعطل آخر ظهور على انستاجرام ؟

الأمر جد سهل، فكل ما عليه فعله هو تسجيل الدخول إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم الذهاب إلي صفحتك الشخصية (البروفايل) بالنقر على أيقونة الشخص الموجودة ضمن الخيارات التي بالأسفل كما في الصورة برقم 1 في الأعلي، بعد ذلك على اليسار في رقم 2 إضغط على الثلاث نقاط.

ستظهر لك مجموعة من الأدوات والخيارات إنزل إلي الأسفل وقم بتعطيل خيار عرض حالة النشاط كما هو واضح في الصورة المرفقة ولن يتمكن أي مستخدم صديق كان أم مجهول متي تواجدت وهل أنت موجود في الأصل وهذا الأمر سيعيطك الكثير من الحرية والخصوصية ويبعدك عن تطفل الغرباء.
كيف تعطل آخر ظهور لك على انستقرام
الجدير ذكره أنه وفي حال قيامك بتعطيل آخر ظهور لك على تطبيق انستغرام سيكون الأمر سيان حيث أنك لن تستطيع مشاهدة آخر تواجد للأصدقائك إلا في حال قمت بتفعيلها مرة أخري.

وللقيام بتفعيل آخر ظهور على انستاقرام قم بتطبيق الخطوات السابقة وفعل خيار عرض نشاطك بدلاً من تعطيله وهو ما سيسمح لك برؤية نشاطات الأصدقاء .

كيف تلغي آخر ظهور لك على انستقرام Instagram Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 19, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول