كيفية تحميل صور وفيديوهات قصص واتساب WhatsApp

Easily Download The New Photo Story and Video Story Status on Whatsapp
من الأشياء التي باتت الشركات التقنية الكُبري تتنافس عليها هي الميزات التي تعمل على توفيرها لتطبيقاتها عبر الهواتف الذكية أو أنظمة التشغيل الخاصة بها.

وفي كل الشبكات الإجتماعية توفرت ميزة القصص
Stories أو الحالة وآخرها كان تطبيق واتساب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك وحملت الإسم WhatsApp Status .

كيفية تنزيل وتحميل صور وفيديوهات قصص واتس اب 

ومن الطبيعي أن يشتكي المستخدم من مشاكل عند إستخدامه لتطبيق دردشة مُعين ومن بين المشاكل هي كيفية الإحتفاظ  وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من الميزة في قصص الواتساب.

سنستعين بالتطبيق Status Saver for Whatsapp والمتوفر عبر نظام التشغيل أندرويد والذي سيمكننا من تنزيل وتحميل صور وفيديوهات وآتسب على الجهاز بسهولة تامة.

كل ما عليك فعله هو تثبيت وتسطيبه على الجهاز بالذهاب إلي المتجر في جوجل بلاي Google play فأنقر هنا، إذهب إلي تطبيق واتس اب وشاهد القصص Status وشاهدها أو قمت بمشاهدتها في وقت سابق.

الأن إذهب إلي التطبيق الذي قمت بتحميله وتثبيته مؤخراً وأنقر على خيار Recent Stories وستظهر لك القصص التي رأيتها عبر التطبيق في الواتساب.

ضمن التبويب هناك صور وفيديوهات لتتمكن من تحميل الفيديو مثلاً أنقر على Videos وحدده وإضغط مطولاً عليه ومن الخيارات التي ظهرت أنقر على حفظ save لحفظها على هاتفك في الأندرويد، وبنفس الطريقة يمكنك تطبيقها على الصور.

وضمن تبويب Saved (الذي تم حفظه) من الممكن الإطلاع على صورك وفيديوهاتك التي نزلتها، الطريقة سهلة ولا تحتاج إلي روت أو لأي من البرامج الأخري والطرق الضارة.

كيفية تحميل صور وفيديوهات قصص واتساب WhatsApp Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 07, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول