شرح عمل حساب جديد على تويتر

How do I create a Twitter account
شبكة تويتر Twitter الإجتماعية تُعد من الشبكات الرائدة في في مجال التواصل الإجتماعي، فهي المٌنافس الشرس للفيس بوك Facebook مع فوارق بسيطة بينهما وإن كانت الغلبة للأخيرة. 

هناك عدد من الأشخاص وحتي هذه اللحظة لم يستخدموا تويتر نظراً لطغيان فيسبوك على الساحة وهذا يعود للعديد من الأسباب قد تكون بسبب ما توفره الفيسبوك من خواص ومميزات تتفوق عليها.

عمل حساب جديد على تويتر؟


لا تقلق إن كانت هذه المرة الأولي لك فاليوم سنعلمك كيف من الممكن أن تقوم بعمل حساب وبكل سهولة ولن يحتاج منك إلا بضع ثوانٍ وهي كالتالي : 

في البداية إذهب إلي الرابط أنقر هنا، ستجد ثلاثة مربعات وهي كالتالي : الأول الإسم الخاص بك قد يكون شخصي كإسمك التعريفي، أو لشركة أو مجموعة تديرها عبر الإنترنت وستلاحظ ظهور علامة الصح وهذا يعني أنه غير محجوز.

في الخيار الثاني  أكتب بريدك الإلكتروني Email الخاص بك ويجب أن يكون غير مستخدم في حساب آخر، ومن قم أكتب كلمة السر (الباسورد) ومن المهم أن تحتوي على كلمات وأحرف ورموز حتي تكون قوية بالقدر الكافي لمنع المخترقين من سرقة حسابك، وفي النهاية أنقر على (تسجيل) .

الأن جاء دور إدخال رقم الهاتف (الموبايل) وذلك لحماية حسابك في حال نسيان أو سرقة فمن خلاله يمكنك التزود بكود يُرسل لجوالك وعن طريقة يمكنك تغيير كلمة المرور، وأن كنت لا تحبذ ذلك ولا تريد إضافته في الوقت الحالي (وهو ما لا ننصح به) أنقر على زر تخطي لتجاوز تلك النقطة. 
How do I create a Twitter account
الأن ستقوم بعملية التفعيل حيث سيتم إرسال رقم أو كود لرقمك هاتفك يحتوي على ستة أرقام، أكتبها في المربع وأنقر على زر (توثيق)، وفي حال لم تصلك إضغط على إعادة إرسال الرسالة النصّيّة القصيرة، ستصلك رسالة (هاتفك مفعل)، وفي الصفحة الأخري أكتب إسم المستخدم وأنقر على التالي.
كيف اعمل حساب جديد على تويتر
إذهب بعد ذلك إلي بريدك الإلكتروني وقم بتفعيل بالضغط على (إعادة إرسال التأكيد) وعلى الفور ستصلك الرسالة أنقر على ( التأكيد الأن) وسيصل إشعار تم تأكيد حسابك. شكرًا!

يمكنك البدء في التغريد عبر حسابك الجديد بكتابة التغريدات التي تحتوي على 280 حرفاً بدلاً من 140 حرف كما كان في السابق قبل التحديثات الأخيرة. 

ابدأ بعمل نشاطك التجاري وأحصل على متابعين من شتي بقاع الأرض، فالجدير ذكره أن تويتر تُعد من الشبكات القوية والتي فيها الكثير من المشاهير حول العالم ويستخدمونه بشكل يومي من بينهم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب وغيرها من الشخصيات الأخري المهمة .

شرح عمل حساب جديد على تويتر Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 03, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول