كيفية تعطيل إقتراحات الإشارات عند تحميل صور تشبهك في فيسبوك

كيفية تعطيل إقتراحات الإشارات عند تحميل صور تشبهك في فيسبوك
تحرص فيس بوك Facebook على توفير العديد من المزايا الجديدة والمفيدة لمستخدميها عبر الفيسبوك، وميزة التعرف على الوجوه Face Recognition من المميزات التي وفرتها الشركة مؤخراً لعدد من دول العالم.

بإختصار الخاصية توفر للمستخدم إمكانية التعرف على وجوه الأخرين فتعمل على إبلاغ الأشخاص عندما يقوم آخرون بتحميل صور لهم عبر فيسبوك.

قد تكون تلك الخدمة محببة عند البعض ومكروهة عبد البعض الأخر نظراً لأنها تُعد طريقة من طرق أنتهاك الخصوصية وإنتحال للشخصية، لُحسن الحظ فيسبوك جعلتها إختيارية حيث أنها بحاجة إلي موافقة المستخدم لتقوم فيسبوك بالاحتفاظ بقوالب الوجه.

تعطيل ميزة التعرف على الوجوه في فيس بوك؟

الأمر بسيط للغاية كل ما عليه فعله هو أن تذهب إلي إعدادات حسابك بالنقر على السهم الموجود في الأعلي وإختيار الإعدادات Settings من القائمة المنسدلة وهي في الخيار ما قبل الأخير.

اذهب إلي خيار الإشارات واليوميات Timeline and Tagging كما في الصورة المرفقة أعلاه وأضغط على الخيار (من يمكنه رؤية اقتراحات الإشارات عند تحميل صور تشبهك) وبالإنجليزي . ومن ثم أختر (لا أحد) أو يمكنك إختيار (الأصدقاء) فلك الحرية في ذلك .

الجدير ذكره أن ميزة التعرف على الوجوه غير مرحب بها في دول الإتحاد الأوروبي وفي كل من كندا أيضاً وذلك تطبيقاً للقانون الذي ألزمت فيه فيس بوك بتطبقيه على أراضيها.

يمكنك أيضا الإطلاع على : كيف أفعل خاصية الغفوة Snooze على فيسبوك ؟
كيفية تعطيل إقتراحات الإشارات عند تحميل صور تشبهك في فيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 21, 2017 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول