كيف أستخدم تطبيق ماسنجر فيس بوك على الحاسوب بدلاً من الهاتف

How to use Messenger Facebook on your browser
فيسبوك Facebook تُعد من الشبكات الإجتماعية الرائدة والكبيرة جداً في العالم فهناك الكثير من الأشخاص حول العالم يدخلونها بشكل يومي لنشر يومياتهم ومنشوراتهم من صور ومقاطع فيديو إضافة إلي النصوص.

ومن بين الأشياء التي نمارسها بشكل شبه يومي هي الدردشة مع الأصدقاء عبر تلك الشبكة وذلك من خلال الصندوق المتوفر في حسابك عبر الفيس بوك عبر المتصفح في الصفحة الرئيسية للشبكة.

وقد أضافت مؤخراً فيس بوك خدمة عبارة عن تطبيق يحمل الإسم فيسبوك ماسنجر Messenger فمن المؤكد والأكيد تعرفه وتستخدمه يومياً وهو موجود على الهواتف الذكي في نظامي أندرويد وأيفون وغيرها.

كيف أستخدم مسنجر فيسبوك على الكمبيوتر بدل الهاتف ؟

لحُسن الحظ أتاحت الشركة نطاق خاص يتيح لك إمكانية إجراء محادثاتك عبر المتصفح عبر الحاسوب بدون إستخدام جهازك الذكي وبشكل مستقل عن الشبكة الأم، فالمتوفر فقط هو أنت وأصدقائك والكلام الدائر بينكم .

لتتمكن من الإستفادة منها كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط بالنقر هنا، ومن ثم تسجيل الدخول إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور الباسورد، وفي حال وفي في حال كنت مسجل للدخول سيخبرك الموقع بأنه يمكنك متابعة إستخدام ماسنجر بنفس الحساب على فيس بوك.

ستلاحظ وكأنك تستخدم فيسبوك مسنجر عبر هاتفك وبدلاً من هذا ستحصل على شاشة كبيرة يمكنك من خلالها رفع الصور، ومقاطع الفيديو، وإرسال الرموز التعبيرية والكثير من المميزات الأخري.

وفي حال رغبت في تسجيل الخروج من الحساب إذهب إلي الأعلي مباشرة وأنقر على أيقونة (الترس) لتسدل قائمة أنقر على الخيار الأخير.

كيف أستخدم تطبيق ماسنجر فيس بوك على الحاسوب بدلاً من الهاتف Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 27, 2017 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول