كيفية إسترجاع حساب فيسبوك مسروق أو مُخترق

كيف أسترجع حساب فيسبوك مسروق أو مُخترق
عمليات السرقة أو الأختراق لحسابات الفيس بوك لا تنتهي، ففي كل يوم نسمع عن عملية أختراق أو سرقة لحساب فيسبوك من طرف أشخاص يزرعون فيروسات وروابط خبيثة هدفها التلصص على الأشخاص وإنتهاك خصوصيتهم.

والشخص أو المستخدم الذي وقع ضحية من الضحايا الكُثر يقعد ليندب حظه ونصيبه على ما ألم به، ولكن لا تقلق سنتعرف اليوم على الحل تلك المشكلة .

كيف أستعيد حساب فيسبوك مسروق أو اخترق؟


لحُسن الحظ فيس بوك وفرت أداة تحمل الإسم Facebook Hacked والتي ستساعد على إيجاد حل لتلك المُعضلة، ففي البداية إذهب إلي الأداة بالنقر هنا.

في الصفحة التالية إضغط على My Account is Compromised أي حسابي مُخترق، ولتبدأ بعملية البحث عن الحساب أدخل رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني وأنقر على زر بحث أو searech، سيظهر حسابك المسجل لدي الشركة أنقر على هذا هو حسابي this my account .
كيف أسترجع حساب فيسبوك مسروق أو مُخترق
ومن ثم أكتب كلمة المرور القديمة التي كنت تستخدمها أو الحالية وأنقر على متابعة Continue ومن ثم إضغط على إستعادة لكلمة المرور السرية Reset my password لإعادة تعيينها وإرسال الباسورد للبريد الإلكتروني أو الهاتف الخاص بك والذي تستخدمه وبإمكانك الوصول إليه ومشاهدة الرسالة المُرسلة.

وفي حال كنت تعرف كلمة سرك وحسابك وتتمكن من الدخول عليه ومع هذا تشك إذهب إلي رابط الأداة وحدد السبب الذي جعلك تشك بأن حسابك مخترق أو إنسرق وذلك ضمن الخيارات الخمسة كما هو واضح في الصورة أعلاه، فحدد السبب وأضغط على زر إستمرار وفي الصفحة التالية أنقر على هيا لنبدأ 
Get Started.
كيف أسترجع حساب فيسبوك مسروق أو مُخترق
بهذه الطريقة ستتمكن من إستعادة وإرجاع حسابك المشكوك في أمره وبان هناك من يدخله على غير علم بك، أو أنه تم الإستيلاء عليه أو تهكيره.

كيفية إسترجاع حساب فيسبوك مسروق أو مُخترق Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 31, 2017 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول