كيفية الحصول على صور ليس لها حقوق ملكية ونشر

كيفية الحصول على صور ليس لها حقوق ملكية ونشر
عبر الإنترنت يوجد الملايين من الصور المنتشرة عبر هذا العالم الواسع الي يزخر بقديم الصور وجديدها، فهناك عدد كبير من المواقع والأشخاص يقومون برفعها بشكل يومي.

والشبكات الإجتماعية كـ فيسبوك Facebook، تويتر، وجوجل بلس، وغيرها بها عدد لا بأس به من الصور التي ينشرها المستخدمين سواء كانت صور شخصية أو صور لأماكن طبيعية أو لمنتجات لشركة أو لموقع من المواقع الكبيرة.


هذه الصور التي نتكلم عنها لها حقوق نشر Copyright مثلها مثل أي شىء آخر فلها مالك من الضروري أن نأخذ الإذن قبل إستعمالها في التصاميم الخاصة بنا أو لأي غرض أخر.


ومحرك بحث جوجل من المُحركات التي تعاقب أي  شخص ينتهك حقوق نشر الصور في المواقع دون طلب الإذن من مالكها ولهذا تجد فلترة عبر المحرك للصور التي تمتلك تلك الحقوق والأخري التي لا حقوق لها والتي من الممكن إستخدامها بكل حرية.

كيف أحصل على صور خالية من حقوق نشر

موقع i2clipart سيوفر عليك العناء كله حيث ستحصل على ملايين من الصور التي لا حقوق نشر لها والتي يمكنك أخذها والبدء في إستخدامها في تصاميمك .
فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط أنقر هنا، ومن ثم في خانة البحث أكتب عن الشىء الي تبحث عنه لتظهر لك العديد من النتائج التي قد تُلبي هدفك وتحقق مرادك .
كيف أحصل على صور ليس لها حقوق النشر
فيمكنك الضغط على الصورة لتنزيلها على جهازك بالعديد من المقاسات مع إمكانية التعديل بإضافة ما تراه مناسباٌ أو نسخ رابطها لوضعها في موقعك الإلكتروني، كما تتوفر الصور بالكثير من الصيغ المشهورة، فأنقر على زر التحميل Downlod ليتم تنزيلها على الفور.

اقرأ أيضا : كيف يمكنك نقل الصور والفيديوهات من هاتف إلي أخر جديد على أندرويد وأيفون ؟
كيفية الحصول على صور ليس لها حقوق ملكية ونشر Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 26, 2017 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول