كيفية تعطيل وحذف حساب فيسبوك بشكل نهائي

كيفية تعطيل وحذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
بشكل يومي نقوم بإستخدام حساب فيسبوك Facebook وذلك بنشر الصور، ومقاطع الفيديو والدردشة مع الأصدقاء من مختلف مدن العالم وبكل سهولة وسرعة.

في بعض الأوقات قد نرغب ونقرر التخلص من حساب الفيسبوك لأكثر من سبب قد تكون شخصية كتعرض الشخص للمضايقة أو الإستغلال أو التفكير في تغييره لحساب آخر جديد وحينها يكون حذف الحساب إلغائه أمر لابد منه .

كيف أحذف حساب فيسبوك ؟

الأمر سهل للغاية كل ما عليه فعله هو تسجيل الدخول والنقر على السهم الصغير في الأعلي، ومن القائمة المنسدلة إضغط على الإعدادات Settings كما في الصورة أعلاه .

ستنقل إلي الصفحة العامة على حسابك General Account Settings، ستجد الكثير من الخيارات أنقر على Manage account (إدارة الحساب) كما في الأسفل.
كيفية تعطيل وحذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
الخطوة التالية الضغط على خيار Deactivate your account  إلغاء تفعيل حسابك عند الضغط سيطلب منك إدخال رقمك السري للتأكيد.
ستنقل إلي صفحة أخري ستذكر السبب في طلب إلغاء التفعيل لحسابك يمكنك إختيار الأول This is temporary. I'll be back بمعني هذا مؤقت سأعود مرة أخري حيث يمكنك تحديد الأيام التي تريد فيها تنشيط الحساب تلقائياً من يوم إلي 7 أيام كحد أقصي.
أو يمكنك إختيار الأسباب الأخري كعدم الشعور بالأمان، حيث يمكنك التوضيح في المربع بشكل مفصل، في النهاية إضغط على زر تعطيل Deactivate.

بهذا الطريقة يمكنك تعطيل حسابك بشكل نهائي، وأحرص على التفكير قبل الإقدام على مثل تلك الخطوة، ومن المحبذ إختيار الخيار السابق والذي يُمكنك من التراجع عن الحذف خلال سبعة أيام.

كيفية تعطيل وحذف حساب فيسبوك بشكل نهائي Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 30, 2017 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول