كيف أتنقل بين ملفات الخدمات السحابية دون إعادة رفعها

How to control more than one cloud service without uploading files
يوجد الكثير من الخدمات السحابية مثل جوجل درايف Google Drive الخاصة بشركة قوقل Google، ودروب بوكس Dropbox ودروب ون المملوكة لشركة مايكروسوفت، وغيرها من المواقع الأخري التي توفر إمكانية رفع الملفات بشكل مجاني .

فهذه وغيرها تتيح للمستخدم مساحة مجانية Free تُمكن الشخص من رفع صور ومقاطع فيديو ومستندات وغيرها بكل حرية حيث يمكنه الوصول إليها من أي مكان في العالم وأي زمان. 

كيف أنقل الملفات بين مواقع التحزين السحابي دون رفعها ؟

بالطبع تلك مشكلة فنقل الملفات من خدمة إلي أخري يحتاج الكثير من الوقت وسرعة في الإنترنت وخاصة حينما يكون حجمها كبير، وقد نرغب في الإنتقال من خدمة إلي أخري فما هو الحل.؟

موقع Multcloud (ملت كلاود) هو الذي سينقذك حيث يوفر لك ميزة وقدرة إدارة جميع حسابات التخزين السحابي والتنقل بينها بكل سهولة، فهو عبارة عن متصفح وهمي يُستخدم عبر الإنترنت ويمكنك من التحكم في الحسابات  وكل هذا في مكان واحد.

طريقة العمل 

إذهب إلي الرابط بالنقر هنا  وأعمل على إنشاء حساب جديد لك عبر تلك الخدمة إن كانت هذه المرة الأولي لك وذلك بالنقر على زر sign in وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر (الباسورد) أو للتسهيل يمكنك التسجيل من خلال حسابك على جوجل بلس Google plus أو عبر فيس بوك.

وافق على إعطاء الموافقة بالدخول إلي حسابك بالضغط على الخيار (سماح) وأنتظر إلي حين الإنتهاء والتأكد من بياناتك كما هو واضح في الصورة التي بالإسفل.
كيف أتنقل بين ملفات الخدمات السحابية دون إعادة رفعها
الخطوة التالية وهي إضافة الخدمات التي تريد توصليها وربطها وإضافتها إلي الخدمة بإختيارها ومن ثم تسجيل الدخول والضغط على سماح، وكل خدمة بنفس الطريقة ، وتأكد بأن تختار أسماء مختلفة حتي لا يكون هناك أي أخطاء في المستقبل.
How to control more than one cloud service without uploading files
حدد الملفات التي تريد نقلها أو نسخها بالنقر على (كلك يمين) زر الفأرة الأيمن وأختر Copy to (كوبي تو) وحدد المسار الذي تريد النقل أو النسخ إليه، وأضغط على Transfer (ترانس فير) لتبدأ عملية النسخ أو النقل التي قمت بتحديدها إلي مسارك الجديد ..
How to control more than one cloud service without uploading files
بتلك الطريقة ستتمكن من نقل ونسخ ملفاتك من أي خدمة تريد دون الحاجة إلي إعادة رفعها مرة أخري وهذا وبكل تأكيد سيوفر عليك الكثير من العناء أليس كذلك ؟؟ 

كيف أتنقل بين ملفات الخدمات السحابية دون إعادة رفعها Reviewed by نسيم محمد العديني on 29 ديسمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول