القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تتيح الرد على رسالة محددة ضمن دردشة ماسنجر الجماعية

فيسبوك تتيح الرد على رسالة محددة ضمن دردشة ماسنجر الجماعية
لطالما عملت فيسبوك الشبكة الإجتماعية الأضخم في العالم على طرح المزيد من المزايا والأدوات التي تسعي من ورائها إلي تحسين صورتها وسمعتها بعد سيل الفضائح والإنتهاكات التي مست خصوصية المستخدم.

ومؤخراً قامت الفيسبوك بطرح ميزة جديدة خاصة بتطبيق التراسل الفوري فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، حيث أتاحت للمستخدمين إمكانية الرد برسالة مُعينة على الرسائل المنشورة في الدردشة الجماعية.

كيفية الرد برسالة محددة في دردشة ماسنجر الجماعية

ففي حال أحتدم النقاش بين أعضاء المجموعة وترغب في الرد على شخص مُعين وتخصيصه بتعليق، كل ما عليك فعله هو النقر بشكل متواصل على الرسالة ليظهر خيار Reply أي الرد حيث يمكنك كتابة تعليقك سواء كان نصاً، صورة متحركة، أو ملصق وحتي فيديو.


لا شك في أن الميزة مهمة نظراً لأنها ستساعدنا على تخصيص الرسائل للمعنين والمستهدفين فيها بدلاً من كتابتها وإرسالها بشكل عام .

تحديث فيسبوك ماسنجر

ولتحصل على الخاصية الجديدة من المهم القيام بتحديث وتنزيل آخر إصدار من التطبيق وذلك من خلال متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد، وعبر آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام IOS.

الجدير ذكره أن الفيسبوك أطلقت في وقت سابق ميزة "التراجع عن الإرسال" والتي تعطيك فقط 10 دقائق فقط لتتمكن من إلغاء وحذف الرسالة من طرف المستقبل سواء في دردشة جماعية أو فردية وذلك في حال قمت بالإرسال عن طريق الخطأ أو الندم.

وتسعي الشركة من وراء تلك المزايا التي تطلقها تباعاً على إرضاء المستخدمين الغاضبين والمشككين في نزاهة ومهنية الفيسبوك وخاصة مع الفضيحة الأخير المتعلقة بالإنتخابات الأمريكية وفوز ترامب وبيع البيانات للروس للمساعدة واللعب في أصوات اللاعبين لفوز الأخير على هيلاري كلينتون، وهو الأمر الذي نفته الشركة في البداية.
محتوى الموضوع