كيفية حذف سكايب Skype من ويندوز10

كيف أحذف سكايب Skype من ويندوز10
هل يمكننا حذف برنامج السكايب من ويندوز10 ؟ نعم من الممكن ذلك، برنامج سكايب Skype من البرامج الرائعة والجميلة والتي تُمكننا من الإتصال والتواصل مع الأشخاص حول العالم وإجراء المقابلات التلفلزيونية المرئية منها والصوتية.

وهو مملوك لشركة مايكروسوفت Microsofit حيث أنه من ضمن رجالها الذين تحارب بهم تطبيقات وبرامج الدردشة والتواصل الفوري المتوفرة على الساحة التقنية مثل فيسبوك مسنجر، وفيس تايم، واتساب، وتيك توك وغيرها الكثير.

وللأسف، ومع ظهور تلك البدائل الرائعة أصبحنا نفكر ملياً في التخلص من هذا البرنامج نهائياً، فالحل بسيط هو الحذف ولكن المشكلة في أننا اليوم نتكلم عن حذف سكايبي من Windows10 وهو النظام الجديد الذي قامت فيه مايكروسوفت بدمجه مع النظام تماماً كما تفعل جوجل وتدمج تطبيقاتها في الأندرويد .

شرح كيفية حذف سكايب من ويندوز10

قد ترغب في البديل ولهذا ستفكر بالتأكيد في حذفه وإزالة السكايب من الويندوز عشرة ، وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات التالية :
  1. إذهب إلي الإعدادات Settings واختر منها الخيار "حذف البرامج والتطبيقات".
  2. قم بالبحث عنه بكتابة إسمه في مربع البحث لتجده الموجود في الأسفل مباشرة من الرئيسية Home.
  3. أنقر على زر Uninstall أو إزالة لتتخلص منها بشكل كامل 
  4. ويمكنك توفير الوقت والبحث عنه من ضمن البرامج في القائمة والنقر عليه بالفأرة بالزر الأيمن "كلك يمين" لتسدل ومن ثم إختر الحذف.
ملاحظة مهمة: 

في حالة رغبت في تثبيته وإرجاعه لنظامك لن تتمكن من ذلك من خلال الأماكن الأخري كالمواقع الإلكترونية والبحث عنه وتنزيله فلا يمكنك ذلك وببساطة، فالطريقة الوحيدة للوصول إليه هو متجر وتطبيقات Windows / متجر Microsoft، فقم بالضغط على Install لثبيت السكايب مرة أخري وإرجاعه إلي حضن أمه .

الجدير ذكره القول بأن سكايب من التطبيقات الرائعة التي ما زالت تحافظ على قوتها مع ظهور الكثير المنافسين الشرسين والأقوياء ، ولهذا ستحرص الشركة على توفير المميزات الجديدة والنوعية من أجل الإبقاء على ما لديها من رصيد من المستخدمين.

وتسعي مايكروسوفت إلي الترويج وبشدة إلي نظام ويندوز 10 على حساب الويندوز7 والتي قامت بالفعل بالتقليل من إرسال التحديثات الأمنية لهذا النظام ومع مرور الوقت ستستغني عنه نهائياً في القريب العاجل تماماً كما فعلت مع النسخ القديمة كويندوز إكس بي، وفيستا.
كيفية حذف سكايب Skype من ويندوز10 Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 12, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول