جوجل توفر ميزة الحد الأقصي للسرعة على خرائط قوقل Google Maps

جوجل توفر ميزة رادرات السرعة على خرائط قوقل Google Maps
جوجل توفر ميزة رادرات السرعة على خرائط قوقل Google Maps 
التكنولوجيا تدخل في كل شىء من أمور حياتنا اليومية فلا يكاد شىء نقوم به من أكل وشرب، وسفر، وعمل إلا وتدخل التقنية فيها لتساعدنا على إتمام الواجبات والمهام على أكمل وجه.

والأمر تطور إلي أنها ستساعدك في التهرب من رادارات السرعة في الشوارع بتوفير خاصية "الحد الأقصي للسرعة" Speed limit ، نعم إنها شركة جوجل الأمريكية تطور في الوقت الحالي لميزة ستوفرها عبر تطبيقها المشهور خرائط جوجل Google Maps .

وتتلخص وظيفة هذه الميزة في أنها ستساعد السائق في الشارع في التعرف على الكاميرات المركبة والتي تسجل لك سرعتك وتعطيك مُخالفة على الفور، فالخاصية الجديدة ستعرفك على أماكن تواجد هذه الرادرات وتوفر لك معلومات حول السرعة المسموح بها في الطريق الذي تسلكه.
اقرأ أيضاً :

هذا الأمر سيتيح للسائقين المتهوريين التعرف عليها والعمل على تخفيض سرعتهم للسرعة القانونية عند الإقتراب من هذه الكاميرات المركبة لمراقبة سرعة المركبات وتجنب الحصول على غرامة سرعة .

كيفية تفعيل خاصية  الكشف عن رادرات السرعة على خرائط قوقل 

كل ما عليك فعله في حال رغبتك في الحصول على الميزة الجديدة من غوغل هي تشغيل تطبيق الخرائط ومن ثم البدء في إعطاء التطبيق الوجهة التي تريد السير إليها، ومن ثم فعل خيار التوجيه والقيادة Navigation mode وأترك الباقي لهذا الجاسوس ليبلغك عن تواجد كاميرات الغرامة المزعجة عند المتهور طبعاً.

تطبيق الملاحة ويز

الجدير ذكره أن الميزة من بين المزايا التي طالب بها المستخدمون منذ زمن طويل والمتوفرة في الوقت الحالي ومنذ فرتة طويلة على تطبيق "ويز" waze فقد قامت جوجل بشرائه في عام 2013 بصفقة قدرت بمليار دولاراً أمريكياً.

تحميل خرائط قوقل على الأندرويد والأي أو أس 
ويمكنك التمتع بالميزة الجديدة من خلال تحديث التطبيق مع خلال الإعدادات أو تحميل النسخة الأخير منه من خلال المتجر في كل من أندرويد و IOS على أيفون .

لا شك في الخاصية الجديدة من غوغل رائعة وستجذب لها الكثير من المستخدمين وخاصة الذين يشعرون بالحماسة والنشوة عند السير بسرعة عالية، ولكن هذا الأمر جد خطير فهو سيساعد السائقين على إرتكاب المخالفات بعيداً عن أعين كاميرات المراقبة وسيعرضون حياة الأخرين للخطر الشديد.
جوجل توفر ميزة الحد الأقصي للسرعة على خرائط قوقل Google Maps Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 20, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول