فيسبوك تدشن تطبيق LOL لتُعيد الهاربين من الصغار

فيسبوك تدشن تطبيق LOL
بواسطة: نسيم محمد العديني،
على ما يبدو أن فيسبوك لا تنتظر كثيراً ولا تأخذ الكثير من الوقت حتي تظهر علينا بالجديد والمميز وذلك لتتميز على غيرها من منصات وشبكات التواصل الإجتماعي الأخري.


الجديد من فيس بوك Facebook هي منصة وتطبيق LOL "لول" فما الهدف من وراء تدشين تلك المنصة ؟ ستقدم لول الكثير من المقاطع المصورة المُضحكة إضافة إلي الصور التي تبعث في النفس الضحك بين الأصدقاء والأهل.

حيث ستحرص الفيسبوك على تكون مكاناً للمراهق الذي يبحث عن الفرفشة والنكت والمقالب وكل ما هو ساخر ومثير عبر تلك الشبكة الجديدة التي ستري النور قريباً. 

السر وراء تطبيق LOL

المنصة ما زالت قيد التطوير في الوقت الحالي وبناء على التسريبات سيكون بإمكان الشباب التعبير عن الآراء حول ما ينشر عليها من طرف الأخرين من خلال أزرار تعبيرية وهي (مضحك ، وغير مضحك، وجيد)، كما سيتمكن روادها من تصنيف محتواها ومنشوراتها من خلال كلمات معينة مثل المقالب، ساخر، مضحك، المشاهير، سقطات لمشاهير . إلخ.

وحتي تحصل على التغذية الراجعة والتقييمات المفيدة حرصت الشركة فيس بوك على تجربتها على عدد من الأشخاص لتعالج ما تجده من عيب أو خلل فيها لحين إطلاقها بشكلها النهائي والكلي، وخلال التجارب تم تسريب بعضاً من الأراء حول شكل المنصة الكوميدية lol فقد تحدث بعضهم عن أن التصميم لا تميز فيه وغير عملي .
قد يعجبك :

ولكن على ما يبدو أن الشكل لن يكون على ما هو عليه في الوقت الحالي وسيتم أخذ تلك الملاحظة وغيرها من الملاحظات للخروج بمنصة بتصميم عصري مميز لتصل إلي المراهقين الذين يهربون من منصتها الإجتماعية الأم والتي وحسب إستطلاعات للرأي خرجت بأن هناك أكثر من 85% من الصغار يفضلون تطبيقي سناب شات Snapchat الذي حاولت الفيسبوك شرائه وفشلت وإنستقرام المملوك لها في الأصل.

منصة اللول مخصصة للكوميديا وليس سراً أن الشركة تعمل على إرجع من قاموا بالهرب إلي تطبيقات ومنصات أخري وخاصة الصغار ممكن لم يتحاوز أعمارهم ال 18 وذلك من خلال توفير مكان مريح مثيرومرح لتفجير طاقاتهم هناك.

لم يُعرف حتي اللحظة إن كانت المنصة ستكون جزاءاً من التطبيق في منصة فيسبوك حيث ستظهر ضمن التبويب Watch، أم انها ستتوفر كتطبيق منفصل وكيان مستقل، دعونا ننتظر ولنحكم على ما سنراه في القريب العاجل.

تحديث بتاريخ 13/2/2019 : فيس بوك قامت بالتخلي عن تلك المنصة وذلك من أجل التفرغ الكامل لتطبيق المراسلة الخاص بالأطفال مسنجر كيدز، على ما يبدو أنها وجدت صعوبة في التنافس مع تطبيق تيك توك الخاص بالمراهقين وغيرها من التطبيقات القوية على الساحة والمتخصصة في مجال الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز بضع ثوانٍ.
فيسبوك تدشن تطبيق LOL لتُعيد الهاربين من الصغار Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 26, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول