أفضل 3 تطبيقات مهمة في شهر رمضان 2019 للأندرويد

أفضل 3 تطبيقات مهمة في شهر رمضان 2019 للأندرويد
كل عام وأنتم بألف خير أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر البركة والغفران وهو رمضان كريم وجميعنا يحرص في هذا الشهر على التقرب إلي الله وعمل الصالحات للتكفير عن الذنوب والأثام .

إضافة إلي أننا نعمل على توفير متطلبات رمضان فيما يتعلق بالأكل والشرب وهي من الأساسيات التي لابد من أن نفعلها لكي نفطر ونتسحر على أكمل وجه.

تطبيقات مهمة في رمضان 2019 

وبهذه المناسبة الجميلة والعزيزة على قلب كل مسلم في هذه المعمورة رأيت أن أقدم لكم مجموعة من التطبيقات المُختارة لكي تجعل أيامك مفيدة وذات أجر وثواب حتي لا يضيع صيامك في الأكل والسهر والنوم كما يفعل الأخرون وللأسف، فعزيزي الصيام ليس نوم وأكل فقط بل عبادة وتقرب وصدقات .

حقيبة رمضان 2019 بدون نت

التطبيق الأول الذي بين أيدينا سيفيدك فهو الجامع لكي ما يحتاجه الصائم من فتاوي دينية، ونصائح طبية لكي تتفادي أي تأثيرات صحية تكون ناتجة عن الأكل الغير سليم .

إضافة إلي إحتوائه على تلاوت للقرآن الكريم يمكنك الإستماع إليها حتي في حال عدم توفر الأنترنت، مع عدد من الأدعية والأحاديث النبوية حول رمضان .

 مع توفر عدد من خلفيات رمضانية يمكنك إستخدامها كخلفية في هاتفك الذكي، كما يتوفر عليه أذكار المسلم في المساء والصباح وقبل النوم وعند الإستيقاظ ، قم بالنقر هنا لتنزيله على هاتفك الأندرويد، وحصل التطبيق على تقييمات مرتفعة من المستخدمين وصلت إلي 4.8 من 5 .

اكلات رمضان اطباق رمضانية بدون انترنت 2019

وبعد أن حصلنا على الغذاء الروحي بقي لنا أن نحصل على غذاء الجسد، والتطبيق wasafat ramadan يوفر لك مجموعة من الأكلات الرمضانية المختلفة من المغاربية، والأكلات الخليجية واللبنانية والمصرية والسوري، إضافة إلي أكلات عراقية وتونسية وحتي سودانية وكل هذا بدون إنترنت .

فالتطبيق يتميز بتوفير معلومات حول الوصفات من المكونات والمقادير وطريقة التحضير إضافة إلي الوجبات الخفيفة والحلويات، مع إمكانية مشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعية ، أنقر هنا لتثبيته على الأندرويد، وهناك عدد كبير من تطبيقات الأكلات رمضان 2019 عبر جوجل بلاي ستور يمكنك البحث عنها.

أدعية وأذكار حصن المسلم 

وأخيراً، تطبيق رائع جداً وهو مفيد للإدعية والأذكار في كل وقت حيث يتوفر عليه قائمة من الأذكار الصباحية وعند الشروق وفي المساء والتي لا عني عنها في الحياة اليومية .

ويتوفر عليه عدد من المزايا الإضافية فمن الممكن تكبير وتصغير الخط في حال كنت تعاني من ضعف النظر، مع وجود تذكير بالصوت لينبهك بأنه حان الوقت لتقرأ أذكارك في حال كنت منشغلاً ، حمله من هنا عبر المتجر قوقل بلاي ستور.

الجدير ذكره أن هناك عدد من التطبيقات الخاصة بالمسلسلات والأفلام الرمضانية والتي لا أنصحك بها إطلاقاً لأحتوائها على الكثير من الرذيلة والمشاهد الخادشة للحياء، فعزيزي أنصحك بأن تحمي نفسك وأطفالك من هذا الوباء.
نصيحة
تطبيقات كثيرة يمكنك الإستعانة بها والإستفادة منها خلال رمضان وما بعده فهناك الآلاف منها على المتاجر الإلكترونية، ولكن لا تنسي أن كتاب الله القرآن الكريم لا يحتاج إلي تحميل أو تنزيل ولا حتي تثبيت كل ما عليك فعله هو حمله والدوام على قراءة ما فيه والدوام على الصلاة في موعدها، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية .
أفضل 3 تطبيقات مهمة في شهر رمضان 2019 للأندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 29, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول