كيفية تفعيل الوضع الليلي المظلم على تطبيق أخبار Google‏

كيفية تفعيل الوضع الليلي المظلم على تطبيق أخبار Google‏
الوضع الليلي أو المُظلم من أبرز المزايا التي تحرص التطبيقات والشبكات الإجتماعية على توفيرها في خدماتها لما لها من أهمية في حماية العين من الأشعة الضارة أثناء التصفح في الليل، إضافة إلي توفير شحن وعمر البطارية.

تطبيق أخبار جوجل Google‏ من بين التطبيقات التي حصلت على هذه الخاصية والتي تتيح لمستخدميه التمتع بالميزة خلال تصفحهم للأخبار العالمية.

تفعيل الوضع الليلي على تطبيق أخبار غوغل 

التطبيق مهم حيث يطلعك على المستجدات في هذا العالم من حروب وسلام، وأخبار أخري منوعة طريفة ومضحكة إضافة إلي أخبار الكوارث والتكنولوجيا وغيرها .

ولهذا كان من الضروري أن نقوم بتفعيل خاصية الثيم الليلي أو الداكن أو المُعتم على التطبيق لكي تضفي تجربة فريدة وممتعة لمستخدمي المنصة ، فكيف يمكن تفعيل الوضع الليل في أخبار قوقل.؟

الأمر بسيط، في البداية إذهب وقم بفتح التطبيق على هاتفك الأندرويد، سجلّ دخولك إلي حسابك في الجي مايل Gmail وأنقر على صورتك الشخصية في الأعلي.

من القائمة المنسدلة إختر خيار الإعدادات Settings ، الأن إبحث عن الميزة وستجدها بإسم مظهر مُعتم في الأسفل من اللغة والمنطقة المفضّلتان لديك وهي غير مفعلة أنقر لتفعيلها.

سيظهر أمامك أربعة خيارات من بينها "مطلقاً" وهي الخيار الإفتراضي، تبقي لنا ثلاثة وهي دائماً Always وبتحديده سيتم تشغيل الخاصية يومياً وبشكل مستمر.

أما الأخر خاص بالتشغيل الآلي التلقائي أثناء الليل بدون أي تدخل منك، مع توفير شحن بطارية الهاتف، وهو الخيار الذي نفضله وننصحك بتشغيله لتحصل على 2 في 1.

الخيار الأخير، وهو مخصص لتوفير شحن البطارية ، ففي حال لم ترغب في تشغيل الوضع المعتم ، يمكنك الإبقاء على ميزة توفير عمر البطارية.

تثبيت تطبيق أخبار قوقل للأندرويد

يمكنك تثبيت وتنزيل التطبيق من خلال المتجر جوجل بلاي فأنقر هنا لتسطيبه على هاتفك وتبقي على إطلاع دائم وبشكل متواصل مع الخبر المحلي والوطني والعالمي لحظة بلحظة.

الجدير ذكره أن التطبيق مصدر مهم من مصادر الأخبار في العالم حيث يتيح لك التعرف على مُلخصات الصحف والمجلات المحلية منها والعالمية .

مع ميزة التغطية الكاملة للخبر العاجل والحصري وليس من أي مصدر بل من المصادر الموثوقة والغير مزيفة والتي لها أجندات لنشر الشائعات والفتن والقلاقل في العالم، وهذا ما تعمل عليه قوقل حيث تحارب مثل هذه الأخبار حتي لا يقع المستخدم ضحية.

تمكين الوضع الليلي على فيسبوك مسنجر 

الجدير ذكره أن فيسبوك قامت في وقت سابق بتوفير ميزة الفيسبوك الليلي أو الداكن على تطبيقها في فيسبوك ماسنجر، حيث أكشتف وبالصدفة طريقة تفعيلها من خلال إرسال أيموجي الهلال في محادثات مسنجر.

ولكن الشركة قالت بأنها ستوفر الميزة في القريب العاجل وبشكل رسمي بدلاً من هذه الطريقة الألتفافية وذلك بتوفير الزر في الاعدادات الخاصة بالتطبيق.
كيفية تفعيل الوضع الليلي المظلم على تطبيق أخبار Google‏ Reviewed by نسيم محمد العديني on 24 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول