كيفية تلوين صور الأسود والأبيض بالألوان مباشرة بدون برامج

كيفية تحويل صور الأسود والأبيض إلي صور ملونة مباشرة بدون برامج
الحنين إلي الماضي شىء مغروس في الإنسان، والصورة من أكثر الأشياء التي من خلالها نقوم بإعادة عجلة ماضينا إلي الوراء، فكلنا لديه صور سواء كانت جديدة أم قديمة ويحتفظ بها للذكري مثل الأعراس، المناسبات، وحفلات التخرج .. إلخ .

الصور القديمة لها معزة خاصة عند الكثير من الأشخاص الذين يحنون دائماً لكل ما هو قديم وخاصة لو كانت لجد أو جدة لوالده أو لوالدته وفي العادة تكون الصورة باللونين الأبيض والأسود عندما كانت الكاميرات تصور بدون أي لون تماماً كما هو الحال في التلفزيونات .

ولكن اليوم الأمر تغير مع وجود الهواتف الذكية وحداثة كاميرات هذا العصر مثل كانون وغيرها، وأصبحت الصور ملونة وبدقة وبجودة عالية، ولكن ماذا نفعل مع صورنا القديمة التي نريد تحديثها وإضافة الألوان الجميلة المُبهجة عليها ؟؟

تحويل صور الأبيض والأسود إلي صور مُلونة  

حسناً، سنتعرف اليوم طريقة ستضيف إلي صور الجمال والرونق وتجعلها حية مع الإحتفاظ بالصورة القديمة كما هي، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني Colorize الذي يعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي والذي سيريحك وسيوفر عليك عناء الذهاب إلي محلات المُصوريين لكي تلون صورك التي عفي عليها الزمن.

لا تنسي أن تقرأ : التسجيل في موقع صراحة Sarahah لإرسال الرسائل بشكل سري ومجهول!
الأمر بسيط، كل ما عليه فعله هو تطبيق النقاط التالية :
  1. إذهب إلي الرابط أنقر هنا لتقوم بزيارة "الويب سايت" الخاص بالخدمة عبر الإنترنت .
  2. سنقوم بالتسجيل وذلك بالنقر على "تسجيل الدخول إلي حسابك" قم بكتابة بريدك الإلكتروني في المربع لإرسال رسالة التفويض.
  3. سيعلمك بأنه تم إرسال البريد الإلكتروني للترخيص. يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك، راجع الإيميل لتحصل على رابط التفعيل.
  4. ستوجه إلي رابط جديد فيه الواجهة الخاصة بحسابك، أنقر على "إضافة الصور" لتختارها من الحاسوب مباشرة من على القرص الصلب.
  5. بعد تحميلها، إنتظر إلي حين الإنتهاء من العملية لتحصل على صورتك الملونة بدلاً من القديمة.

ما هو حد تحميل الصور 

يمكنك رفع خمسون صورة فقط كحد أقصي في النسخة التجريبية، وفي حال رغبت في زيادتها عليك الترقية للنسخة المدفوعة لتتمتع بمزايا أخري من بينها إزالة العلامة المائية وحقوق النشر التي ستلصق على الصور المُعالجة.

إزالة العلامة المائية على الصورة

أنقر على الخيار "احصل على حساب احترافي" لتذهب إلي نموذج الدفع المُقدر ب 10 دولارات للحصول على صور خالية من الملصقات مع حد أقصي غير محدود من التحميلات، فالأسف الخدمة غير مجانية وفي حال رغبت في المجاني عليك الإبقاء على رابطها على صورك الجديدة المُحدثة وهو أمر قد لا ترغب فيه أليس كذلك ؟

موقع algorithmia 

الأمر لا يقتصر على الموقع السابق ذكره، فهناك موقع أخر لا يقل أهمية ودقة عنه، حيث يمكنك عن طريقه تحويل صورك من خلال رفعها أو نسخ رابط الصورة ولصقه في المربع الخاص الأشبه بمحرك بحث وذلك بالضغط على خيار Upload photo مجاناً وبدون إعلانات مُزعجة.

بعد رفع أو تحميل الصورة بأي من الطريقتين السابقتين، إضغط على زر البدء Colorize It لتبدأ الخدمة في عملها وأصبر لحين الإنتهاء وظهور نتيجة العمل.
كيفية تلوين صور الأسود والأبيض بالألوان مباشرة بدون برامج Reviewed by نسيم محمد العديني on 23 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول