شرح كيفية تحميل الفيديو من تويتر مباشرة بدون أي وسيط

تحميل الفيديو من تويتر
شبكات التواصل الإجتماعي كثيرة ومتنوعة ولها من القوة جعل الكثير من الأشخاص حول العالم يرتادونها ويقومون بالنشر والمشاركة عبرها، وذلك بنشر مقاطع الفيديو، والصور، والنصوص وغيرها من المواد.

ولعل أشهرها على الإطلاق شبكة تويتر Twitter وفيسبوك Facebook إضافة إلي منصات أخري مثل تمبلر، جوجل بلس التي حكم عليها بالموت، وليكندإن الخاصة بالعمل الحر.

وتُعد منصة التغريد المُصغر من أقوي الشبكات الإجتماعية منافسة لفيسبوك، فهناك أكثر من مليار والنصف المليار مستخدم أغلبهم من المشاهير والرؤساء يقومون بالتغريد على تلك المنصة ومن بينهم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب، وغيرهم.

تحميل الفيديو من تويتر بدون برامج 

ينتشر عبر تويتر العديد من الفيديوهات المثيرة التي قد تجعلنا نفكر في تحميلها وتنزيلها على الهاتف الذكي في أندرويد وأيفون أو عبر سطح المكتب بواسطة الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

للأسف منصة تويتر لا توفر خيار تنزيل الفيديوهات على موقعها وهذا أمر مؤسف وخاصة في حال أردنا الحصول على هذا الفيديو لرفعه في مكان آخر مثل اليوتيوب Youtube أو فيمو Vimo وغيرها من الأماكن، ولهذا حرياً بنا أن نعرف كيف يمكن تحميل وتنزيل الفيديوهات على تويتر؟

الأمر سهل للغاية وبدون برامج سنعرفك على الطريقة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني twsaver والذي سيوفر عليك الجهد والوقت حيث يمكنك من تنزيل وحفظ الفيديوهات والصور GIF بجودة فيديو فائقة الوضوح UHD ، وجودة فيديو اتش دي HD فلن تكون بحاجة إلي أي تطبيق أو برنامج خارجي ومباشرة وبشكل سريع جداً وللقيام بذلك عليك بالآتي :

في البداية إذهب إلي الرابط أنقر هنا.
  • الأن قم بإدخال رابط فيديو تويتر الذي ترغب في تحميله على جهازك وذلك بنسخ الرابط بالنقر على "كلك يمين" زر الفأرة الأيمن ومن ثم إختيار نسخ Copy.
  • ألصق ما نسخته في مربع البحث في الموقع، وأنقر على تحميل وأنتظر إلي حين تجهيز رابط التنزيل Tweet Link.
  • وسيتوفر عندك أكثر من خيار تتعلق بالجودة منخفضة الجودة، أو متوسطة، او عالية أتش دي HD أختر ما يناسبك، وبمجرد الضغط سيبدأ التحميل للفيديو حسب سرعة الإنترنت عندك.
الجدير ذكره أن هناك العديد من الطرق الأخري الشبيهة بالطريقة السابقة مثل موقع downloadtwittervideo الخاص بتحميل فيديوهات من تويتر بسرعة كبيرة يمكنك الإختيار ما بين هذا وذاك وكلاهما جيد.

فبدلاً من البرامج والطرق المتلوية التي قد تُلحق بك ضرر الإختراق أو الفيروسات أو أخذ مساحة من جهازك إليك هذه الطرق التي لا بديل عنها من أجل تنزيل فيديوهاتك من التويتر بشكل سريع وآمن .
شرح كيفية تحميل الفيديو من تويتر مباشرة بدون أي وسيط Reviewed by نسيم محمد العديني on 19 فبراير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول