كيف أحذف الرسائل المُرسلة عن طريق الخطأ عبر فيسبوك ماسنجر

كيف أحذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ أو المحرجة عبر فيسبوك ماسنجر
بواسطة: نسيم محمد العديني،

فيسبوك شبكة التواصل الإجتماعي تحرص كل فترة على توفير العديد من المزايا الجديدة والتي في الأغلب تكون مقلدة لغيرها من الشبكات والتطبيقات الأخري المنافسة لها أمثال وي تشات، وفايبر.. إلخ.


ومؤخراً ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن أن الفيسبوك تعمل على ميزة لطالما رغبها وأرادها الكثير من المستخدمين للشبكة التي فيها أكثر من مليار ونص المليار مستخدم حول العالم وهي ميزة التراجع عن إرسال الرسائل عبر تطبيق الدردشة فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger والتي ستتيح للشخص المُرسل حذف الرسالة خلال 10 دقائق لا أكثر .

الميزة ما زالت قيد التجربة والدراسة وستري النور قريباً coming soon في إصدار 191.0 من نظام التشغيل iOS على الأيفون وبعد ذلك ستتاح لمستخدمي هواتف الأندرويد على سامسونج وغيرها.

أقرأ أيضاً : تثبيت ماسنجر كيدز على هاتف أندرويد لحماية أطفالك 

بكل تأكيد الميزة ليست أول مرة نسمع عنها فهي متوفرة منذ زمن على تطبيق واتس اب WhatsApp والذي يسمح للمستخدم بحذف الرسائل بعد ساعة كاملة من إرسالها وهي مدة طويلة بالمقارنة بالعشرة دقائق على الماسنجر فيسبوك ولكن على أي حال أحسن من عدم.

وفي وقت سابق قام مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg بحذف مجموعة من الرسائل القديمة وهو الأمر الذي يؤكد بأن الخاصية آتية لا محالة ولكن نحن بحاجة إلي الوقت، فما رأيك في تلك الميزة؟ ؟ 

كيف أحذف رسالة أرسلتها عبر فيسبوك ماسنجر ؟ 

قم بالنقر بشكل مطول على الرسالة التي يريد المستخدم حذفها لتظهر نافذة عليها عبارة Unsend Message  وبعد الضغط عليها تختفي الرسالة لكن تظل هناك إشارة على حذفها من طرف المرسل.

المصدر موقع Theverge 
كيف أحذف الرسائل المُرسلة عن طريق الخطأ عبر فيسبوك ماسنجر Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 07, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول