شرح طريقة إستخدام تيك توك للكمبيوتر 2020 2021

كيف من الممكن إستخدام تيك توك للكمبيوتر 2020 2021 ؟ كيف من الممكن إستخدام تطبيق التيك توك على نظام الويندوز؟

يعتبر تطبيق الفيديوهات القصيرة التيك توك Tiktok من بين أشهر التطبيقات والبرامج عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS.

كيفية تنزيل تيك توك للكمبيوتر بإستخدام المحاكي والمتصفح 2020 2021
شرح طريقة إستخدام تيك توك للكمبيوتر 2021 

ما هو تطبيق التيك توك 2020 

يمكننا تعرف التطبيق بإختصار بأنه عبارة تطبيق أو برنامج خاص برفع الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 15 - 60 ثانية لفيديوهات مختلفة التخصصات والمجالات ولها علاقة بالترفيه، المتعة، الفرفشة، والتعليم أيضاً، ولكن أغلبها تافه.

يتوفر التطبيق الصيني على الكثير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل الأندرويد وهو نظام تشغيل جوجل، والأيفون الخاص بشركة آبل Apple الأمريكية لنظام iOS.

يمكنك إنشاء حساب على تيك توك بكل سهولة بإستخدام البريد الإلكتروني وإضافة بريد إلكتروني، ومن ثم البدء في رفع فيديوهاتك القصيرة التي ترغب في رفعها على حسابك للبدء في عرضها للجميع وربح المال من التيك توك مستقبلاً.

حيث يمكنك دمج الصوتيات والموسيقي من مسلسلات وأفلام مع الفيديو المراد رفعه على الحساب، وذلك بتحريك الشفاه لمطابقة الصوت مع الصوت المختار، ولكن السؤال هنا كيف من الممكن تحميل تيك توك للكمبيوتر ؟

كيفية تنزيل تيك توك للكمبيوتر 2020 2021 

تحدثنا في الأسطر القليلة الماضية أن التطبيق متاح فقط على الأجهزة المحمولة أندرويد Android، ونظام أيفون، وذلك على شكل تطبيقات وبرامج وهذا يعني أنه من غير الممكن إستخدامه على الأجهزة المكتبية العاملة بنظام ويندوز أو ماك أو جهاز اللاب توب، وهو أمر مزعج بكل تأكيد.

ولكن لا تقلق التيك توك Tiktok أراحك وأراح الكثير وقد وفر رابط للتيك توك على الويب عبر المتصفح وذلك لتمكينك من إستخدام التيك توك على الكمبيوتر أو الحاسوب بكل سهولة.

وذلك لتتمكن من التمتع بفيديوهات التيك توك المفيدة عبر الجهاز المكتبي أو اللوحي الخاص بك، والطريقة هي كالتالي:
  1. إذهب إلى رابط التيك توك على المتصفح بالنقر هنا.
  2. ومن ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.
  3. اكتب بريد الإلكتروني، أو رقم الجوال الخاص بك، وكلمة المرور لتتمكن من الدخول وتبدأ في إستخدامك تيك توك للكمبيوتر 2021.
  4. ويمكنك الدخول بإستخدام حسابك في فيس بوك، تويتر، انستقرام، أو جوجل، أو حساب آبل.
  5. ومن ثم يمكنك البدء في تصفح الفيديوهات القصيرة على تيك توك للويندوز دون الحاجة إلى هاتف ذكي.
بهذه الطريقة البسيطة سيكون بإمكانك تحميل تيك توك للكمبيوتر والبدء في إستخدامه عبر جهازك الكمبيوتر ذات الشاشة الكبيرة بدلاً من شاشة الهاتف الصغيرة.

إستخدام محاكيات أندرويد 2021

وهناك طريقة أخرى تُمكنك من إستخدام تيك توك للكمبيوتر وذلك من خلال تنزيل وتثبيت محاكي من محاكيات الأندرويد المتاحة عبر الإنترنت مثل بلوستاكس، ميمو MEmu وغيرها الكثير.

فكل ما عليك فعله هو تنزيل أفضل وأخف محاكي أندرويد وليكون بلوستاكس BlueStacks على الجهاز في ويندوز ومن ثم تشغيله، وتسجيل الدخول بحسابك في الجي مايل Gmail ومن ثم البحث عن برنامج وتطبيق التيك توك وكأنك على الهاتف.

فوظيفة هذا المحاكي وغيرها من المحاكيات الأخرى، هي محاكاة وتقليد أنظمة الهواتف الذكية على الأجهزة المكتبية لتتمكن من إستحدام التطبيقات، والبرامج، وتنزيل ألعاب الأجهزة المحمولة على جهاز الحاسوب، وبذلك يكون بإمكانك إستخدام تيك توك للكمبيوتر .

تنزيل تيك توك 2020

الجدير ذكره أن يمكنك تحميل تيك توك على الهواتف الذكية من خلال المتجر في أب ستور آيتونز لهواتف آيفون، وعلى المتجر جوجل بلاي ستور Google play أخر إصدار وأحدث نسخة.

وذلك بزيارة المتجر المختار، ومن ثم البحث عن التطبيق، وبعد ذلك يمكنك البدء في تثبيت وتنزيل برنامج تيك توك على هاتفك للبدء في في إستخدامه وربح المال أيضاً من خلال هدايا التيك توك 2021.

في الختام، بهذه الطريقة السهلة والسريعة يمكنك إستخدام وتنزيل تيك توك للكمبيوتر والبدء في رفع فيديوهات عبر المتصفح على جوجل كروم، أو موزيلا فايرفوكس أو غيرها من أفضل متصفحات الإنترنت المتاحة على الجهاز.
شرح طريقة إستخدام تيك توك للكمبيوتر 2020 2021 Reviewed by نسيم محمد العديني on أكتوبر 10, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول