أفضل 4 برامج أندرويد للسيارة لعام 2020

تعتبر برامج أندرويد للسيارة من بين أكثر الأشياء التي يبحث عنها عشاق ركوب السيارات الحديثة في عام 2020، فالبحث عن الرفاهية والأمان، والحماية، عند قيادة السيارة أمر مهم وضروري.

وهذا بالطبع ما نجده في السيارات المتطورة والتي تعمل عن طريق أنظمة التشغيل المستخدمة في الهواتف الذكية على كل من أندرويد و iOS لهواتف الأيفون، فهل تبحث عن أفضل برامج أندرويد لسائقي السيارات؟
أحسن تطبيقات الأندرويد للسيارات
أفضل 4 برامج أندرويد للسيارة 

أفضل برامج أندرويد للسيارة 

البحث عن الإنتاجية، والسلامة، والمتعة خلال قيادة السيارة أمر مهم، فنحن نعيش في عصر التطور التقني والتكنولوجي في شتى المجالات، ومن بينها عالم السيارات الحديثة والتي تخرج علينا الكثير من شركات السيارات العالمية مثل تسيلا، هونداي، فايت، وغيرها بإكتشافات وتقنيات متطورة تسهل الكثير على مالك السيارة.

فلهذا سنتعرف اليوم على مجموعة من أفضل برامج أندرويد للسيارة التي يمكنك الإستفادة منها خلال عملية القيادة، فكما هو معروف أن السيارات أو العربات اليوم أصبحت مزودة بشاشة لمس متقدمة يمكنك تنزيل تطبيقات، وبرامج عليها تماماً كما هو الحال في الجهاز المحمول.

فلهذا الحصول على تطبيق مفيد أمر جيد من أجل الإستمتاع بالقيادة والحصول على تجربة قيادة آمنة وممتتعة، فهل تبحث عن برامج لشاشة السيارة ؟
لا تنسى أن تقرأ: ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك 2020 

تطبيقات شاشات الأندرويد

HERE WeGo – City Navigation‏

هل تسافر كثيراً ؟ هل تريد التعرف على شوارع المدن التي تقوم بزيارتها في البلد الذي ترزوه ؟

حسناً، تطبيق HERE WeGo من بين أفضل تطبيقات السيارات التي يمكنها أن تساعدك في هذا المجال، وذلك من خلال توفير إمكانية تنزيل خرائط أي بلد مقيم فيه وتستخدمها بدون الحاجة إلي إنترنت.
  • متاح بشكل مجاني.
  • يمكنك إستخدامه بدون الحاجة إلى إنترنت.
  • يوفر لك عدد من بدائل الطرق في حال وجود إزدحام مروري خلال الذهاب إلي مشاويرك.
  • متوفر عليه جميع الخرائط في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وكندا وأستراليا وفرنسا، إسبانياإضافة إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.
  • تطبيق GPS للسيارة متطور ومفيد جداً.
التطبيق متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور أنقر هنا لتحميله على سيارتك والبدء في الإنطلاق بجولتك ضمن الدولة التي أنت فيها.

تطبيق AGAMA Car Launcher

هل تبحث عن برنامج لكاسيت السيارة ؟ 

برنامج AGAMA Car Launcher يوفر لك هذا وأكثر حيث يمكنك إستخدام الوسائط المتعددة على الشاشة في السيارة حيث يمكنك الإستماع إلى الموسيقي بكل أريحية في سيارتك بإستخدام هذا التطبيق.

فالأمر أصبح سهلاً وممكناً، حيث يمكنك التحكم بالوسائط المتعددة التي تريد تشغليها على شاشة السيارة بكل سهولة وبسلاسة كبيرة، بفضل هذا البرنامج الرائع، حيث أنه يُعد من بين افضل برنامج قنوات لشاشة السيارة 2020.

التطبيق متاح على المتجر في قوقل بلاي ستور Google play.

ففي حال رغبت في تنزيله وتحميله ضمن لوحة شاشة السيارة للإستفادة منه يمكنك النقر هنا، فهل ما زلت تبحث عن برامج لشاشة السيارة ؟
تطبيقات أندرويد للسيارات 2020 الأفضل والأقوي
أفضل 4 برامج أندرويد للسيارة لعام 2020 

تطبيق ONCAR‏ 

هل تريد تنزيل برنامج تشغيل الفيديو على شاشة السيارة ؟ تطبيق مزوج الإستخدام حيث من الممكن الإستفادة منه كتطبيق توجيه خرائط وذلك خلال التنقل بين المدن.

والأمر الأخر وهو إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو على شاشة سيارتك من يوتيوب، فيمو، وغيرها من منصات مشاركة وعرض الفيديوهات عبر الإنترنت، فسواء كانت السيارة من نوع المازدا أو الهواندي، فتشغيل الفيديو أصبح ممكناً وسهلاً بفضل هذا التطبيق وبرامج أخري لتشغيل الفيديو خلال قيادة السيارة.

التطبيق متاح على المتجر في جوجل بلاي أنقر هنا لتنزيله.

والأمر لا يقتصر على تطبيقات وبرامج الأندرويد بل أن المتجر في آب ستور الخاصة بهواتف الأيفون متوفر على عدد لا بأس به من البرامج التي يمكننا إستخدامها في حال كانت السيارة تدعم نظام تشغيل iOS مثل برنامج اندرويد أوتو للايفون.

تطبيق DailyRoads Voyager‏ 

التسجيل خلال قيادة السيارة أمر ضروري ومهم وخاصة في حال التعرض لحوادث مرورية لقدر الله، تطبيق DailyRoads Voyager‏ من بين التطبيقات الرائعة التي ستساعدك في ذلك حيث يملك عدد من المزايا والتي من بينها إمكانية إلتقاط الصور، وتسجيل المقاطع المرئية الفيديو.

فخلال السير يمكنك أن تلتقط صورة ما تريد الإحتفاظ بها، أو تسجيل فيديو لحادث مروري حدث معك أو مع غيرك، فالتطبيق رائع ويستحق التنزيل فهو من بين أفضل برامج أندرويد للسيارة 2020.

نزله من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور إضغط هنا.

برامج السيارة 2020 

وهناك عدد من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها وتنزيلها لسيارتك من بينها :
  • تطبيق GasBuddy. 
  • برنامج Citymapper.
  • Android Auto.
  • وغيرها.

تطبيقات صيانة السيارات 2020 

الجدير ذكره أن هناك عدد من تطبيقات تستخدم من أجل صيانة السيارة والتي توفر لك الكثير من الخدمات مثل:
  • تحديد مكان السيارة في حال السرقة وذلك بربط التطبيق مع الهاتف الذكي ومن أبرز تلك التطبيقات تطبيق Find My Car وهو من بين أحسن برامج أندرويد للسيارة.
  • تطبيقات تشخيص الأعطال في السيارة ومن بينها تطبيق Car Repairs ومتوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور يمكنك تنزيله من هناك، متوفر عليه الكثير من الدروس التي يمكنك تعلمها لتعلم كيفية صيانة وتصليح السيارة بدون الحاجة إلى ميكانيكي، فهو أفضل برنامج صيانة السيارات للاندرويد.
في الختام،  برامج أندرويد للسيارة لعام 2020 كثيرة ومتعددة، حاولنا في مقال اليوم إبراز الأفضل على الإطلاق، حيث يمكنك الإستفادة منها خلال قيادتك للسيارة للتمتع بتجربة قيادة العربة خلال اليوم.
لا تنسى أن تقرأ: تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans‏ على اندرويد 
أفضل 4 برامج أندرويد للسيارة لعام 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 15, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول