تنزيل تطبيق لاسو Lasso التطبيق المنافس لتطبيق تيك توك على اندرويد وأيفون

تحميل تطبيق لاسو Lasso على اندرويد و iOS
تحميل تطبيق لاسو Lasso المنافس لتطبيق تيك توك
المنافسة لا تنتهي بين شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة والبقاء فقط لمن يقوم بتطوير نفسه ويطرح المزيد من المزايا والخدمات التي تجذب المستخدمين إليها ، وفيسبوك مشهورة جداً في سرقة أفكار الأخرين فبعد سناب شات وتقليد ميزة القصص الستوري وتوفيرها على منصتها الإجتماعية وتطبيقاتها واتساب ، وانستقرام ، وفيسبوك ماسنجر اتي الدور إلي تطبيقات ومنصات أخري مشهورة ولها عدد من المستخدمين لا يُستهان به.

شرح تطبيق Lasso لاسو 

هذه المرة أتي الدور على تطبيق الفيديوهات القصيرة التيك توك TikTok فقد قامت بتدشين وإطلاق تطبيق منافس ومقلد جداً للتيك توك وهو Lasso لاسو والذي يعمل على منصتي اندرويد و أيفون أي أو أس والذي سيوفر إمكانية إنشاء وعمل فيديو قصير مشابه بشكل كبير إلي فيديوهات تيك توك الذي سبقه في ذلك بأشواط كثيرة، فلهذا تحاول الشركة الفيسبوك التفوق عليها ومحاولة مجارته لجذب متابعينه إلي تطبيق لاسو الجديد كلياً.

لاسو بديل تطبيق تيك توك 

فمن خلاله سيتمكن المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ودمجها مع الموسيقي لمشاهير الأفلام ومجال الغناء بشكل فكاهي ومضحك في تقليد ونسخ واضح جداً لفكرة تطبيق التيك توك والذي يمكن الأشخاص من نشر فيديوهاتهم المضحكة والمسلية ومرات الخادشة للحياء والأداب العامة على المنصة للحصول على متابعين للقناة ولصاحب الحساب.

حتي أن مدة تصوير مقطع الفيديو أو تسجيله نفس المدة التي على تيك توك، فقد قررت فيس بوك السماح للمراهقين من تسجيل فيديوهاتهم لمدة تصل إلي 15 ثانية ولا يسمح لاسو Lasso بتحميل الفيديوهات إطلاقاً حتي هذه اللحظة، ولكن من الممكن في المستقبل القريب أن تسمح بهذا الأمر ليتمكن المستخدم من تنزيل الفيديوهات التي يُعجب بها على ذاكرة هاتفه لنشرها في أماكن أخري أو الإطلاع عليها في أوقات لاحقة.

إنشاء حساب على تطبيق لاسو 

سهلت فيس بوك عملية التسجيل في تطبيق Lasso للفيديوهات القصيرة، حيث من يمكن تسجيل الدخول ونشر المحتوي الخاص بك عن طريق حسابك في فيسبوك أو عبر انستقرام ، حيث ستقوم بالموافقة على إعطاء الصلاحيات للتطبيق بالوصول إلي حساباتك على المنصات الأخري لتقوم بإنشاء وعمل حساب على Lasso لتقوم بعمل وإنشاء فيديوهات قصيرة ونشرها على حسابك لتحصل على تفاعلات وتعليقات ومتابعين كُثر.

تنزيل وتحميل تطبيق Lasso لاندرويد وأيفون 

التطبيق متاح على منصتي أندرويد و iOS أي أو اس ، فيمكنك تنزيله من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور ، وعبر متجر آيتونز آب ستور لمستخدمي هواتف الأيفون آبل، ولكن يجب العلم بأن التطبيق لاسو متاح في الولايات المتحدة الأمريكية فقط حتي هذه اللحظة وسيتوفر قريباً بالتدريج في باقي دول العالم ، فهو ما زال في مراحله التجريبية ، فيمكنك مراجعة رابط تحميل تطبيق لاسو للاندرويد وأيفون في وقت لاحق لتتمكن من تثبيته على هاتفك الذكي. 

ربح المال من تطبيق لاسو Lasso

من الممكن جداً أن تتيح الفيسبوك إمكانية الربح من تطبيق لاسو الجديد وذلك من أجل جذب المستخدمين إليها تماماً كما هو الحال في منصتها الاجتماعية التي أتاحت لصناع محتوي الفيديو من الربح من وراء صفحات الفيسبوك في خطوة جرئية من أجل منافسة جوجل التي تُمكن المستخدم من الربح من إعلانات الأدسنس.

لاسو سيكون تماماً كما في تطبيق تيك توك والذي يمكنك الربح منه من خلال عمليات الشراء والبيع عن طريق الهدايا داخل التطبيق ، كما أنه بالإمكان الإستفادة والربح من التطبيق عن طريق نشر إعلان لشركة أو المدح بمنتج لشركات عالمية هذا في حال كان لديك الملايين من المتابعين الذين سيساعدونك في ربح المال الكثير من وراء قناتك على التيك توك أو لاسو Lasso المنافس له.

المصدر 
تنزيل تطبيق لاسو Lasso التطبيق المنافس لتطبيق تيك توك على اندرويد وأيفون Reviewed by نسيم محمد العديني on أكتوبر 03, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول