كيفية مشاركة حالة واتساب وإرسالها إلي قصص فيسبوك

كيفية مشاركة حالة واتساب وإرسالها إلي قصص فيسبوك
مشاركة حالة واتساب وإرسالها إلي قصص فيسبوك 
كيف أشارك حالتي في واتسب لقصة فيسبوك ؟

ما زالت تخرج علينا الشبكة الزرقاء شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بالجديد من المزايا والتحسينات على منصتها او عبر تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري خاصتها مثل الواتساب ، وانستقرام ، وفيسبوك مسنجر.

وهذه المرة كانت الميزة من نصيب المنصة الخضراء واتساب وهو التطبيق الأشهر في العالم ويستخدمه الملايين من المستخدمين في إرسال وإستقبال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والنصوص ، فهو التطبيق المنافس والقوي جداً امام غيره من التطبيقات مثل تيليجرام الأكثر أماناً ، وفايبر ، ووي تشات ، وسناب شات والماسنجر وغيرها .

مشاركة حالة واتساب إلي قصة فيسبوك  

الميزة والتي لم يُعلن بشكل رسمي ، هي أنه أصبح بالإمكان لأي شخص إرسال ومشاركة حالته Statue على الواتساب وإرسالها بنقرة زرة واحدة إلي قصته على الفيسبوك، بمعني آخر أنه وفي حال قمت بنشر حالة واتساب جديدة على حسابك في واتس اب سيكون بإمكانك عمل نشر ومشاركة لهذه الحالة في قصة حسابك الفيسبوكي بسهولة تامة، وذلك توفيراً للوقت والجهد، حيث سيصل النص أو الصورة او مقطع الفيديو على المنصتين واتسب وفيس بوك كليهما.

نشر حالة واتساب على قصص فيسبوك

- الأمر سهل جداً،  تأكد من أن التطبيق خاصتك مُحدث لأخر إصدار حتي اللحظة ، حيث يمكنك تنزيل واتسب من خلال متجر جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد أو آيتونز في حال إستخدامك لنظام iOS الأيفون.

- قم بكتابة حالتك على واتسب وذلك بالنقر على "الحالة" ومن ثم رفع المادة التي تريد مشاركتها فيديو أو صورة أو نص حسب رغبتك وهدفك، ومن ثم شاركها مع جهات الاتصال الخاصة بك .

لا تنسي أن تقرأ : كيف تربح المال من فيديوهات صفحات الفيسبوك ؟

عند إرسال الحالة الجديدة عبر التطبيق ستلاحظ في الأسفل منها ظهور عبارة "مشاركة إلي قصة عبر فيسبوك" إضغط عليها لتنقل إلي صفحة جديدة.

- في النهاية قم بالنقر على خيار "مشاركة الأن" بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلي حسابك في فيس بوك ، وعلى الفور ستجد قصتك على واتسب منشورة على قصص الفيسبوك .

قفل بصمة الإصبع على واتسب

الجدير ذكره ان واتساب دعمت مؤخراً ميزة القفل ببصمة الإصبع للتطبيق للهواتف الذكية التي تدعم البصمة مثل هواتف جالاكسي A30 و A70 و A20S وغيرها من الأجهزة حيث ستعمل الميزة عبر نسخ الواتس اب WhatsApp 2.19.221 وما فوق، هذا سيكون بمثابة زيادة في الأمان والحماية من عمليات الإختراق والتجسس التي تطال الكثير من الأشخاص.

فتح واتساب بدون هاتف ذكي أو واتسب ويب 

وقريباً سيكون بإمكان المستخدمين مراسلة الأصدقاء عبر الواتساب بإستخدام الكمبيوتر بدون أي إتصال بالهاتف الذكي كما هو الحال حالياً، حيث أنه من الإجباري ربط الجهازين الحاسوب والتطبيق من خلال خدمة واتساب ويب ، ولكن الجديد في الأمر أنه هناك تقارير تتحدث عن أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على توفير إصدار سيعمل عبر الأجهزة المكتبية بدون أي ربط بين الموبايل أو الإنترنت .

وهو الأمر المتوفر فعلاً عبر تطبيقات المراسلة الفورية الأخري أمثال التيليجرام ، وماسنجر الفيسبوك ، وسكايب حيث لا يشترطان ربط الحسابين ببعضهما البعض من خلال الإنترنت .
كيفية مشاركة حالة واتساب وإرسالها إلي قصص فيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 24, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول