تنزيل لعبة شادوغان Shadowgun للأندرويد وأيفون

التسجيل في لعبة شادوغان Shadowgun على اندرويد
تنزيل لعبة شادوغان Shadowgun للأندرويد 
يتوفر على متاجر الإنترنت الكثير من ألعاب القتال والبقاء والتي من بينها لعبة ببجي موبايل ، و ببجي لايت ، وكول أوف ديوتي ، وغيرها من القيمزر ، وأخر تلك الألعاب التي كثر الحديث عنها في الفترة الحالية هي لعبة القتال شادوغان Shadowgun ، فقد قامت في العام الماضي شركة ماد فينجر بفتح باب التسجيل في اللعبة ولكن سرعان ما أغلقته.

التسجيل في لعبة شادو غان Shadowgun 

ولكن على ما يبدو أنها قامت بتغيير رأيها واليوم قامت بفتح باب التسجيل المسبق للعبة شادو غان وار Shadowgun War ، فقد أعلنت عن فتح الإشتراك التجريبي في اللعبة عبر الموقع الرسمي بشكل محدود حيث ستقوم بغلق باب التسجيل في وقت لاحق لا نعمل موعده ولهذا سارع بتسجيل نفسك وهو محصور في مستخدمي الآندرويد حتي اللحظة لحين إتاحته لنظام الأي او اس.

تحميل لعبة shadowgun legends للاندرويد

ولكن هناك تقارير وأخبار وشائعات تتحدث بأن إصدار اللعبة بات قريباً وخاصة في ظل الإعلان التجريبي الأخير حيث سيكون بإمكان المستخدمين تنزيل لعبة شادوغان وار للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وكل ما عليك فعله في الوقت الحالي هو التسجيل في نموذج التجربة عبر رابط اللعبة على الإنترنت.

تسجيل في لعبة Shadowgun War 

إذهب إلي الصفحة وقم بالوقوف عند SIGN UP NOW! أي سجل الأن ، وهي كالتالي : 

- الخيار الأول وهو إختيار البلد الذي تقيم فيه حيث متاح عدد من الدول يمكنك إختيار الدولة التي تعيش فيها .

-  الخيار الأخر وهو PLATFORM بلات فورم إختر نظام الهاتف الذي تستخدمه فهناك خيارين وهما Android و iOS آي أو أس لهواتف الأيفون.

- أكتب بريدك الإلكتروني والذي من خلاله سيتم مراسلتك عبره للإعلامك بنزل إصدار لعبة شادوغان رسمياً .

- في النهاية إختر نوع جهازك ضمن تبويب DEVICE ديفايس فهناك عدد من الأجهزة من بينها سلسلة هواتف أونر أو هونر الصينية وأجهزة هواوي وموتورولا وسامسونج وغيرها من الشركات، وأضغط على IM Interested أي أنا مُهتم لحفظ بيانات تسجيلك وإرسالها.

- وإنتظر إلي حين قبول طلبك .

شرح لعبة شادوغان على اندرويد 

اللعبة من العاب الفيديو والتحدي حيث هناك لاعبين يقومون بقتال بعضهم البعض تماما كما في الألعاب القتالة الأخري مثل البوبجي و كول اوف ديوتي وغيرها، فهناك تدور معارك بين 5 ضد 5 لاعبين ولهذا يقومون بتجميع أسحلة وسيارات متوفرة في اللعبة والتي من خلالها سيقومون بمحاربة أعدائهم ولهذا فالتخطيط وتكوين فريق إستراتيجي أمر هما للفوز في النهاية.

متاحة على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل من بينها أندرويد وآي أو أس وبلاك بيري بلاي بوك ، إضافة إلي بلاك بيري 10 وأويا وجيم ستيك وغيرها من الأنظمة.
كما قولنا فالتسجيل محدد في وقت معين قد يقفل ويغلق في أي وقت فسارع بإرسال طلب الحصول على إصدار من اللعبة لمراسلتك بها في حال إطلاق اللعبة بشكل رسمي حيث ستكون مجانية التحميل والتنزيل.
تنزيل لعبة شادوغان Shadowgun للأندرويد وأيفون Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 29, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول