مواصفات هاتف Honor Play 3 هونور بلاي 3 من هواوي

مواصفات هاتف Honor Play 3 هونور بلاي 3 من هواوي
أعلنت العلامة المملوكة لشركة هواوي الصينية هونور عن هاتفها الذكي الجديد والذي يحمل الإسم Honor Play 3 هونور بلاي 3 ويحتوي الجهاز الجديد على العديد من المواصفات والتي من بينها :

مواصفات هاتف Honor Play 3 

- الكاميرا : يمتلك هاتف هونور بلاي ثري على ثلاثة كاميرات خلفية مع كاميرا أمامية سيلفي بدقة 8 ميقابيسكل، الكاميرا الرئيسية دقتها 48 ميجابيسكل مع فتحة عدسة f/1.8، وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الثانية.

- المعالج Kirin 710F مع معالج رسوميات متطور وحديث، بالنسبة إلي الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 أو 6 جيجابايت.

- الذواكر : ذاكرة التخزين الداخلي سعة 64 أو 128 جيجابايت، ومن الممكن توسعة هذه المساحة بتركيب بطاقة خاريجة من نوع مايكرو إس دي وذلك لاستيعاب الكثير من التطبيقات وتحميلات الأفلام والملسسلات.

- البطارية : 4,000 ميلي أمبيرفي الساعة الواحدة مُقارنة بسعة 3,750 ميلي أمبيرًا/ ساعة، مع ميزة الشحن السريع  وذلك بقدر 10 واط ، كما أنه مقاوم للغبار ومضاد للماء وهذا يعطي الجهاز هونور بلاي 3 الكثير من مجالات المنافسة والتفوق على غيره من الهواتف الذكية المتوفرة في السوق والتي من بينها هاتف سامسوج أي تسعين A 90  5G من جالاكسي.

الألوان : هاتف Honor Play 3 سيتوفر بثلاثة ألوان وهي الأسود، والأزرق، والوردي.

السعر : طراز 4 جيجابايت و 64 جيجابايت سيتاح بسعر يعادل 140 دولار أمريكي ، أما بالنسبة إلي طرازي 6 جيجابايت و 64 قيقابايت، و4 قيجابايت و 128 غيغابايت بسعر يعادل 180 دولاراً.

شحن هاتف هونور : الطلب المسبق للجهاز سيتاح بتاريخ 10 من شهر 9 الحالي وستبدأ عملية الشحن ووصول الجهاز إلي نقاط البيع ومحلات تجارة التجزئة بتاريخ 17 /9/ 2019 من الشهر الحالي .

بديل هواوي عن اندرويد

الجدير ذكره أن شركة هواوي من الشركات العالمية التي تنافس شركة مثل آبل الأمريكية ، ولهذا فالحرب مُعلنة بشكل صريح وقوي بين التنين الصيني ، والثور الأمريكي، فقد قام مؤخراً رئيس أمريكا ترامب بحظر شركة هواوي في أراضيها وشمل جميع أجهزة الهواوي المستقبلية وذلك بمنع الإستفادة من منتجات ومعدات الشركات الأمريكية والتي من بينها نظام أندرويد ومتجر تطبيقات جوجل بلاي والذي تم منع الهواوي من الاستفادة منها وسحب ترخيصها.

ولهذا قامت شركة هواوي بتوفير البديل عن نظام أندرويد وذلك لمحاربة الإحتكار وسياسة أمريكا العنصرية التي تقوم على تفردها في التكنولوجيا العالمية، حيث تتخوف أمريكا من تقنية الاتصالات الفائقة السرعة الفايف جي 5G والتي تعمل هواوي على نشرها في عدد من دول العالم من بينها الإمارات العربية المتحدة ، وفرنسا، وبريطانيا وغيرها من الدول.

مواصفات هاتف Honor Play 3 هونور بلاي 3 من هواوي Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 04, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول