كيفية إرسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم في جهات الإتصال

كيفية إرسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم في جهات الإتصال
ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم لجهة الإتصال
تطبيق واتساب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك من بين تطبيقات التراسل الفوري الأكثر شهرة وإنتشاراً حول العالم، فهناك اكثر من مليار ونصف مستخدم نشط على هذه المنصة يتبادلون الصور، والنصوص، ومقاطع الفيديو والدردشة مع الأهل والأصدقاء.

في العادة حينما نريد مراسلة شخص ما عبر الواتساب نقوم أول خطوة نقوم بها هي حفظ الرقم على الهاتف الذكي بعد كتابة كود الدولة ومن ثم الرقم بدون الصفر لنتمكن من البدء في التواصل مع الجهة صاحبة الواتساب وهو أمر مُزعج وممل أليس كذلك؟

فقد ترغب في طلب ديلفيري من مطعم بيتزا أو أي مشروب، أو مراسلة شركة نقليات وتوصيل للإنتقال من مكان لآخر داخل المدينة، والطريقة هي مراسلتهم عبر الواتسب لطلب هذه الخدمة وهنا لا تكون بحاجة إلي حفظ أرقامهم ضمن قائمتك لأي سبب من الأسباب.

إرسال رسالة عبر واتساب بدون حفظ الرقم في جهة الإتصال 

لهذا علينا البحث عن طريقة تُمكننا من طلب ومراسلة من نريد بدون الحاجة إلي إضافة الرقم إلي جهات الإتصال على هاتفك الأندرويد أو iOS وغيرها من الأجهزة.

بدك ترسل واتس اب لرقم وما تريد تحفظه؟ الحل ببساطة تجده في موقع WhatsDirect "واتس دايركت" حيث سيمكنك من إرسال رسالة واتسب دون حفظ رقم المرسل إليه صديق أو أخ أو أخت وغريب أياً كان.

إذهب لزيارة الموقع وستلاحظ واجهته البسطية، فهناك خياران الأول وهو تحديد الدولة الخاصة بالمُستقبل أو تريد مراسلته، وفي الأسفل منه قم بكتابة رقم المرسل إليه والنقر على Open Whatsapp أي فتح الواتسب.

ستنقل إلي صفحة جديدة ، ففي حال كنت تستخدم الواتساب عبر الويب المكتبي أو اللوحي يمكنك عمل مسح للباركود للدخول لحسابك لتبدأ في عمل تشات ومراسلة، أما عبر الهواتف الذكية فسيتم نقلك إلي التطبيق مباشرة.

حل مشكلة الحظر المؤقت لواتساب 

الجدير ذكره أن هناك عدد من المستخدمين إشتكوا من المشكلة المتمثلة في حظر حسابهم على واتس اب بشكل مؤقت والسبب يعود إلي أنهم قاموا بتثبيت تطبيقات طرف ثالث خارجية ومُعدلة مثل تطبيقي واتساب بلس، وتطبيق جي بي واتساب WhatsApp Plus or GB WhatsApp.

والحل هو القيام بحذف التطبيق الذي تستخدمه والموجود ضمن القائمة السوداء بالواتساب، ومن ثم تسجيل دخولك وستلاحظ فك الحظر على حسابك.
كيفية إرسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم في جهات الإتصال Reviewed by نسيم محمد العديني on 16 يوليو Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول