القائمة الرئيسية

الصفحات

سأكتب لك 2 مقال في المجال التقني (شروحات + أخبار) كاتب محتوى

سأكتب لك 2 مقال  في المجال التقني (شروحات أخبار)
العمل الحر من الأشياء التي إنتشرت كثيراً في الفترة الأخيرة، وهناك عدد من الأشخاص والمستخدمين يقومون بالعمل في هذا المجال منذ سنوات في أشياء لها علاقة بالتصميم والجرافيك، والبرمجة، والترجمة، وإنشاء الموقع الإلكترونية إضافة إلي كتابة المحتوى.

كاتب محتوى في المجال التقني 

ونحن هنا في (كيف) نعرض عليك خدمة كتابة وإضافة المحتوى في المجال التقني ضمن شروحات تقنية وأخبار وهذا ما نتخصص به هنا، حيث في حال طلبك للخدمة ستحصل على:
  •  مقالات ومواضيع حصرية 100 % باللغة العربية ضمن المجال المذكور سابقاً شروحات لمشاكل يعاني منها الأخرون والحل لها إضافة إلي الأخبار الدورية التي لها علاقة بالشبكات الإجتماعية وتطبيقات التراسل الفوري وغيرها.
  • المقالات متوافقة مع قواعد السيو SEO قدر الإمكان وهذا ما نسعي إليه لتحصل على مرتبة جيدة في عمليات البحث التي يجريها المستخدمون.
  • الإلتزام التام في مواعيد التسليم دون أي تأخير إلا في حالة الضرورة القصوي.
  • المقالات خالية قدر المستطاع من الأخطاء الإملائية.
  • والمقال مقسم إلى مقدمة، وعناوين جانبية بفقرات، وخاتمة جيدة.
  • عدد ٢ مقالة كل مقال 500 كلمة بإجمالي 1000 كلمة مقابل 5 $ فقط.

وسيلة الإتصال :

يمكنك طلب الخدمة من خلال حسابي على خمسات khamsat أنقر هنا، أو التواصل بشكل مباشر في حال لم ترغب في هذه الطريقة السابقة حيث يمكنك مراسلتنا عبر واتساب 00970568822080 أو عبر فيسبوك أو قسم إتصل بنا عبر الموقع نفسه.

وأتعامل معي نظامي الوردبرس وبلوجر كنظام لإضافة وكتابة المحتوى المُختار، أو من خلال إرسال العينات عبر البريد الإلكتروني أو أي طريقة متفق عليها.

يمكنك الإطلاع على أعمالنا من خلال رابط الموقع الذي أنت فيه الأن وتصفح مواضيعه ومقالاته لتأخذ قرارك النهائي حول نيتك بإبرام صفقة عمل بيننا وبينك.

العمل عبر الإنترنت / العمل من المنزل 

الجدير ذكره أن الفريلانسر Freelance مجال من مجالات الأعمال التي شهدت إقبالاً كبيراً من قِبل عدد لا بأس به من الشباب والصبايا في الشرق الأوسط في ظل إنتشار البطالة وإنعدام فرص العمل وذلك من خلال موقع تقديم الخدمات مثل خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة والذي إقتبس فكرته من موقع أجنبي يحمل إسم "فايفر" Fiverr.

حيث يتمحور فكرة الموقعين في أن هناك أشخاص يعرضون خدمات وآخرون يقومون بشرائها مقابل 5 دولار أمريكي في الخدمة الواحدة وذلك على حسب الطلب، وتتعدد الطرق والأساليب للربح من الإنترنت فهي في إزدياد ونمور مستمرين.

والتسويق الإلكتروني، والديزاين، والتسجيل الصوتي وتفريغه والترجمة إلي عدة لغات عربية وإنجليزية وفرنسية وغيرها من الأفكار التي يمكن للإنسان أي يدخلها ناهيك 
author-img
كاتب محتوى إلكتروني، سبحانك اللهم وبحمدك، لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك ... للتواصل واتساب 00970568822080
محتوى الموضوع