كيفية تغيير لون خط المحادثة على ماسنجر الفيسبوك

كيفية تغيير لون المحادثة على ماسنجر الفيسبوك
فيسبوك من بين الشبكات الإجتماعية الرائدة في مجال التواصل والإتصال بين الأفراد والمؤسسات والشركات، فهي منصة لا يستهان بها ومنافسة لغيرها مثل تويتر، وليكندإن، وتمبلر، وبنترست  التي تشاطرها الإنتشار.

ومن بين الأشياء التي تجعل من المنصة الزرقاء Facebook مميزة هي تطبيق التراسل الفوري خاصتها فيسبوك ماسنجر والذي يتمتع بمستوي إنتشار واسع فهناك أكثر من مليار مستخدم يتبادلون المقاطع المرئية والصورة والدردشة من خلاله.

فهو المكان الأفضل والأسرع بعد تطبيقات المراسلة واتساب، وفايبر، وتيليجرام فجميعهم برامج تؤدي وظيفة واحدة ويختلفون في الأداء والتميز في بعض من الوظائف والخدمات.

المسنجر يوفر لنا مكانين للدردشة والتشات مع الأصدقاء الأول وهو عبر التطبيق على نظام الأندرويد حيث يمكننا تنزيله وتحميله من خلال متجر جوجل بلاي، والمكان الأخر وهو عبر المتصفح على كروم أو الفايرفوكس وغيرها من المتصفحات الأخري.

شرح تغيير لون الخط في محادثات ماسنجر الفيسبوك

واليوم سنتعرف على طريقة تغيير لون الخط في صندوق المحادثة بينك وبين صديقك على ماسنجر فيس بوك وذلك لإضفاء بعض التغيير وكسر الروتين من الخط الإفتراضي الذي تظهر به الكلمات وهو اللون الأزرق أليس كذلك ؟

من خلال هذا الشرح البسيط  سنقوم بتغيير لون الكلمات في محادثات الفيسبوك عبر برنامج الماسنجر الخاص بها، فكل ما عليك فعله هو الذهاب وفتح حسابك بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد.

لا تنسي أن تقرأ : كيفية الربح من تطبيق Study ستدي للأندرويد؟

عبر جوجل كروم أختر الصديق الذي تريد تغيير لون الكلمات والدردشات معه وذلك بالنقر على الإسم، سيظهر في الأسفل ضمن الشريط السفلي صندوق المراسلة في الأعلي منه إكبس على أداة الترس.

من القائمة الجديدة إضغط على خيار "الألوان" Colour لتخصيص الدردشة على مسنجر فيس بوك ، إختر اللون المناسب لك ولذوقك من بين المجموعة فهناك الأخضر، البنفسجي وغيرها ومن الملاحظ عدم وجود اللون الأسود على ماسنجر وعلى الفور سيتم إعتماده ضمن الشات.

تغييرالإيموجي على مسنجر 

كما يمكنك تغيير الرمز التعبيري إيموجي من خلال نفس الأدوات والإعدادات بحيث تقوم بتثبيت رمز تعبيري واحد ضمن المحادثة لتتمكن من إرساله بدلاً من رمز الأوكي OK المتعارف عليه، حيث يمكنك إستبداله بإيموجي الغضب، أو السعادة، أو الحزن أو غيرها من الرموز.
كيفية تغيير لون خط المحادثة على ماسنجر الفيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on 18 يونيو Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول