كيفية منع الغرباء من التعليق على منشوراتك العامة في فيسبوك

كيفية منع الغرباء من التعليق على منشوراتك العامة في فيسبوك
شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook من أكبر وأضخم الشبكات على الإطلاق، حيث أنها تتفوق وتنافس منصات مثل تويتر، ليكندإن، وريدإت، وتمبلر، وبنترست، وغيرها.

فمن خلالها يمكننا نشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء وزملاء العمل بشكل خاص أو عام سواء كان في الرئيسية أخر الأخبار أو عبر قصص الفيسبوك.

التعليقات أو البوستات عبر فيسبوك تشكل مصدر إزعاج عند عدد كبير من المستخدمين الذي يشتكون من المتطفليين والغرباء المزعجين الذين يقومون بكتابة تعليق مسىء أو فيه قذف وسب وشتم أو مخل بالإداب والأخلاق ولهذا علينا التخلص من هذا الوباء.
اقرأ أيضاً : عمل أرشفة لرسائل فيسبوك ماسنجر لحفظها والإطلاع عليها في المستقبل!
في العادة الحل المتوفر هو بتعيين حالة المنشور لللأصدقاء فقط أو جعله خاصاً وهو أمر قد لا يرغب فيه المستخدم ويرغب في الأبقاء على منشوراته بالوضعية العامة بحيث يراه الصديق والغريب والمتطفل.

اليوم سنعرفك على طريقة ستمكنك من الإبقاء على منشورك على فيس بوك عاماً ليراه الجميع بدون السماح بالتعليق عليه إطلاقاً إلا من تسمح لهم بذلك  .

منع الغرباء من التعليق على منشوراتك العامة في فيسبوك 

الأمر بسيط كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بكتابة بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الباسورد الخاص بك، وأذهب مباشرة إلي الإعدادات بالنقر على السهم الصغير في الشريط العلوي.

قم بالضغط على خيار "المنشورات العامة" في الأسفل من الهاتف المحمول، لتذهب إلي الأدوات والفلاتر الخاصة بهذا القسم، في الأسفل من "من يمكنه متابعتي" أنقر على "التعليقات على المنشورات العامة" .

كل ما سنقوم به هو تغيير الإعداد العام وذلك بتحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك فكما هو موضح في الصورة أعلاه حدد خيار "الأصدقاء" فقط وهم الذين سيسمح لهم بإضافة تعليق وغير ذلك فالأمر ممنوع عليهم ولكن يمكنهم مشاهدة ما هو مكتوب سواء كانت صورة أو نصاً أو مقطع فيديو بمعني أن سيكون متفرجاً.

من المهم أن تعرف أنه بالإضافة إلى من تختاره أو تحدده، يمكن لأي شخص تمت الإشارة إليه في منشور وكذلك لأصدقائه التعليق على منشورك العام، وغير ذلك لا مجال نهائياً .

الشبكة الزرقاء تعمل جاهدةً على توفير الخدمات والأدوات التي تُسهل عليك الحفاظ على خصوصيتك أثناء الإبحار في هذه المنصة التي فيها الملايين من الأشخاص حول العالم وخاصة بعد قضايا الفضائح وإنتهاك الخصوصية التي رفعت عليها مؤخراً وخاصة أثناء الإنتخابات الأمريكية الأخيرة وفوز ترامب وتدخل وتأثير روسيا عليها لصالح هذا الأخير، والتي أثبت التحقيق الأمريكي بأنها غير صحيحة.
كيفية منع الغرباء من التعليق على منشوراتك العامة في فيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 01, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول