أفضل بديل لتطبيق BBM بي بي أم بلاكبيري لأندرويد وأيفون

أفضل بديل لتطبيق BBM بي بي أم بلاكبيري لأندرويد والأيفون
قررت شركة بلاكبيري إغلاق تطبيق المراسلة والدردشة الفوري BBM بي بي أم وذلك في نهاية شهر مايو الحالي وبالتحديد في 31/5/2019 فهذا يعني أنه لم يتبقٍ أمامنا ً إلا أيام قليلة، والسبب يعود إلا قلة رواد التطبيق الذي ينقص مع مرور الوقت.

ومنذ الإعلان عن هذا الخبر عبر مدونتها على الإنترنت إنتشر الخبر كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، وغيرها من المنصات، وخاصة عبر موقع التغريد المُصغر حيث ظهر هاشتاق تريدينغ بإسم إغلاق BBM وذلك رفضاً وغضباً لهذا الإجراء.

ولكن الأمر للأسف أصبح حتمي ولا رجعة فيه، وهذا أزعج المُدمنين لتطبيق التواصل المنتهية ولايته والذي إنضم لبرنامج الماسنجر الخاص بشركة مايكروسوفت، ولهذا السبب وكالعادة حتم على عدد من المستخدمين البحث عن البديل 

أفضل بديل لتطبيق البي بي أم 

بمجرد الإعلان عن اغلاق تطبيق بي بي أم قامت الشركة الأم BlackBerry عن بديل رائع وهو تطبيق BBM Enterprise بي بي أم أي وذلك للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، و iOS ، وماك OS إضافة إلي الويندوز.

ولكن المزعج في الأمر أن التطبيق لن يكون مجانياً إلا في السنة الأولي وللمستخدم الجديد فقط وبعد إنتهاء هذه المهلة سيكون عليه الدفع مبلغ 2.49 دولاراً أمريكياً كل ستة شهور أي 4.98 دولار في العام الواحد.

حرصت بلاكبيري على توفير المزايا الموجود في التطبيق الميت البي بي ام حيث وفرت ميزة المكالمات المرئية والصوتية مع إمكانية مشاركة المستندات والملفات بينك وبين الأصدقاء وإرسالها بأمان من خلال خاصية التشفير التي يتمتع بها التطبيق BBMe.

تنزيل تطبيق BBMe على الأندرويد 

في حال قررت البقاء مع البلاكبيري يمكنك تحميل وتنزيل التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play ، أو عبر متجر آيتونز الخاص بشركة آبل وهواتف الأيفون .

لكل بداية نهاية، فنهاية هذا التطبيق وغيره من التطبيقات من الأمور الطبيعية في ظل ظهور عدد من تطبيقات التراسل الفوري القوية والمشهورة من بينها واتساب، تيليجرام، فيسبوك ماسنجر، وي تشات، آي مسج iMessage وغيرها من المنصات التي سرعت في موت وغلق تطبيق بي بي ام بلاكبيري.

وهذا التطبيقات سابقة الذكر تُعد من البدائل لتطبيق البيبي ام  إضافة إلي تطبيق سيجنال Signal والذي يتميز بالأمان والحماية من خلال التشفير الدائم للمحادثات بين الأشخاص.
أفضل بديل لتطبيق BBM بي بي أم بلاكبيري لأندرويد وأيفون Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 08, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول