التشغيل المتتابع للرسائل الصوتية على واتساب

يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب في الوقت الحالي على الكثير من المزايا التي أعلن عنه بالفعل وأخري لم يُعلن عنها وما زالت قيد التجريب لحين صدروها بشكل رسمي.

ومن بين المزايا التي لاقت ترحيباً كبيراً هي ميزة تفعيل الوضع الليلي الدارك مود على التطبيق إضافة إلي بصمة الإصبع التي تستخدم لحماية حسابك.

تشغيل الرسائل الصوتية على واتسب بتتابع 

مصادر لمواقع تقنية ترصد كل جديد في عالم التطبيقات والشبكات الإجتماعية، تتحدث بأن هناك إصدار تجريبي واتسب 2.19.86 جديد تعمل عليه الشركة في الوقت الحالي يتعلق بميزة "صورة في صورة" حيث تسمح للمستخدم بالدردشة مع الأصدقاء وفي نفس الوقت يمكنه مشاهدة ما يعرض في الفيديو دون الحاجة إلي الخروج من التطبيق أو المحادثة نفسها.


حيث أشارت المصادر بأنه سيصبح بالإمكان تشغيل الرسائل الصوتية بشكل متتابع ومتواصل دون أن تقوم بالنقر على الملف الصوتي الأخر ، بمعني آخر سيتم الإنتقال إلي التالي والذي بعده بشكل تلقائي تماماً كما هو الحال في برامج التشغيل الخاصة بالأغاني والأناشيد والأفلام على الكمبيوتر.

ففي حال قام صديقك بإرسال أكثر من رسالة بصوته أو تسجيل سيتم التشغيل للملفات تباعاً بخلاف السابق والتي كنا بحاجة إلي أن ننقر على كل ملف على حدا للإستماع لما فيه كما هو موضح من المصدر في الصورة GIF أعلاه.

الجدير ذكره أن الواتسب أطلقت تحديث للتطبيق مكن المستخدمين من تصفح روابط المواقع الإلكترونية التي ترسل من الأصدقاء عبر التطبيق نفسه بدون مغادرته على غرار تطبيقات التواصل الأخري انستاغرام، وفيسبوك على الهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد وأيفون IOS.
التشغيل المتتابع للرسائل الصوتية على واتساب Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 31, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول