ميزة تقديم وتأخير الفيديوهات على تطبيق انستقرام Instagram

تقديم وتأخير الفيديوهات على تطبيق انستقرام Instagram
الفيديوهات على تطبيق مشاركة الصور إنستقرام Instagram المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك من أشهر الأشياء التي يتم مشاهدتها والإهتمام بها بعد الصور لما لها من أهمية وسرعة في نقل الخبر أو المعلومة.

ولأهميتها قامت الشركة انستاجرام بتوفير ميزة تلفزيون انستقرام IGTV الخاص بعرض أغلب الفيديوهات المنشورة والمشهورة على المنصة والتي لاقت متابعة وإهتمام كبيرين .

وهناك عدد لا بأس به من الشباب والشابات المراهقات وغيرهم يهتمون يومياً بمشاهدة فيديوهات خاصة بالمشاهير، أو الترفيه، أو الأخبار، أو الموضة والأزياء، أو الخبرات الشخصية، أو الرحلات وغيرها، كما سمحت الانستغرام برفع الفيديوهات على منصتها لحدود 60 دقيقة .

التقديم والتأخير لفيديوهات انستقرام 

حسناً، المشكلة الرئيسية والتي إشتكي منها عدد من المستخدمين وهي أنهم لا يتمكنون في التحكم بالفيديو بحيث يمكننا مشاهدة المقطع من الجزء الذي نرغبه أليس كذلك؟

فقد كان المستخدم يظطر لمشاهدة المقطع كاملاً من أوله لأخره وهذا بالتأكيد أمر مُزعج، لحُسن الحظ قامت انستغرام بتسهيل الأمر على متابعينها حيث وفرت ميزة التقديم والتأخير للفيديوهات المنشورة على المنصة .

لا تسني أن تقرأ : إرسال واستقبال رسائل الإنستقرام عبر جهاز الكمبيوتر مباشرة !

فكما هو واضح من الصورة والتي مصدرها الخبر عبر تويتر، فمن المُلاحظ بأنه سنتمكن من تقديم وتأخير المقطع للجزئية التي نريدها على حسب الجدول الزمني، حيث سيظهر شريط الفيديو في الأعلي مباشرة.

الميزة ما زالت قيد التجربة حسب ما هو مُعلن على هذا الحساب ، وبما أنها تجريبية فسوف يتم طرحها في القريب العاجل في دول أمريكا وأوروبا لحين تعميمها على بقية دول العالم الأخري والتي من بينها بلاد الشرق الأوسط للهواتف العاملة بنظامي الأندرويد و IOS عبر هواتف الأيفون.

ميزة لا شك في أنها مهمة برغم بساطتها، إلا أنها ستلاقي ولاقت ترحيباً كبيراً لمن كانوا في إنتظارها وخاصة مدمني مشاهدة مقاطع الفيديو على هذا المنصة التي فيها أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً وتفوقت على الكثير من تطبيقات التراسل الفوري الأخري والتي من بينها واتساب.

من الأن لن يكون هناك حاجة لمشاهدة ما تريده مشاهدته بشكل كامل، فتوفيراً للوقت والجهد ستذهب على الفور للجزء المُراد وبالسحب ستصل إلي مُبتغاك.

الجدير ذكره أن هناك الملايين من المقاطع المرئية التي تنشر على الإنستقرام بشكل يومي سواء من مشاهير، أو أشخاص عاديين، فقد لاقت رواجاً منقطع النظير، وهي متنوعة ما بين الترفيه، والمتعة، والمعرفة، وغيرها من المجالات الأخري.
ميزة تقديم وتأخير الفيديوهات على تطبيق انستقرام Instagram Reviewed by نسيم محمد العديني on 30 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول