تنزيل وتحميل تطبيق Firefox Send لمشاركة الملفات على أندرويد

تنزيل تطبيق Firefox Send لمشاركة الملفات على أندرويد
أطلقت شركة موزيلا Mozilla في وقت سابق خدمتها فايرفوكس سند Firefox Send عبر الويب، حيث تسمح الخدمة بمشاركة الملفات بحجم يصل إلي 1جيجابايت وحتي 2.5 قيقابايت في حال قيامك بتسجيل دخولك للمتصفح في فايرفوكس .

مع توفير ميزة التدمير الذاتي للملفات المُرسلة عبرها خلال وقت وتاريخ محددين بمجرد تنزيلها عن طريق الرابط المُرسل للطرف الأخر، وهي شبيهة بميزة متوفرة في تطبيق السناب شات.

تنزيل تطبيق Firefox Send لمشاركة الملفات في أندرويد

لم تقف عند هذا الحد بل أستكملت الموزيلا بإطلاق التطبيق الخاص بالخدمة وذلك على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد بعد إطلاقها للمستخدمين للويب على سطح المكتب من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية قبل 10 أيام تقريباً.

ونفس المزايا التي وفرت على نسخة الفايرفوكس سند المكتبية، فقد حرصت موزيلا على توفيرها على تطبيقها حيث أن الإرسال مشفر وآمن وسيدمر الملف بمجرد إستقباله من طرف المستقبل على الفور حيث لا يمكن لأي شخص حتي من المسؤولين أنفسهم قراءة ما في الملف المُشارك.

تنزيل فايرفوكس سند

التطبيق ما زال في طور النسخة التجريبية حيث يمكنك تنزيله بنسخه البيتا بالنقر هنا، ستلاحظ ظهور Firefox Send 1.0‏ (لم يتم الإطلاق) إنتظر إلي حين إصدار نسخته النهائية ويمكنك الإستفادة من الحالية لقضاء حاجياتك.

أما بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل IOS فالشركة رأت أن تتريث وتريد مراجعة التطبيق بإصدار الأندرويد في الوقت الحالي، وسوف تراجع نفسها وتقرر إن كان هناك ضرورة لإصدار التطبيق بنسخة آي آو آس.

بإستخدامك للتطبيق فايرفوكس سند أو نسخة الويب، يمكنك التمتع بالمزايا سابقة الذكر ، حيث يسمح التطبيق بتعيين كلمة مرور للملف الذي ترغب في مشاركته، ويعطيك التطبيق 7 أيام في حال كنت أن الطرف الأخر الذي سيرسل إليك الملف لتقوم بتنزيل ما فيه ليدمر بعد الوقت المحدد.

خدمات التخزين السحابي

الخدمة الجديدة ستريحك بكل تأكيد من كل الخدمات السحابية الأخري والمتوفرة مثل جوجل درايف Google Drive، ومايكروسوفت ون درايف، دروب بوكس Dropbox، والتي هي بحاجة إلي التسجيل ناهيك عن صعوبة إستخدامها والتعقيدات التي ستواجهك .

حيث يمكنك مشاركة ملفاتك الصوتية، والكثير من الصور بنقرة زر واحدة، مع حماية كاملة وشاملة للملفات خاصتك لتكون بأمان من أي خطر إختراق أو تجسس من طرف المتلصصين والهكرز.

الخدمة رائعة وبناء على تجربتي الشخصية، وجدت أن المنصة الجديدة رائعة وتحقق الهدف المنشود، حيث مكنني من إرسال ما أريد مشاركته مع أصدقائي بدون أي مشكلة وبشكل محمي تماماً .
تنزيل وتحميل تطبيق Firefox Send لمشاركة الملفات على أندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on 25 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول