تنزيل وتحميل تطبيق واتس اب الذهبي (تحذير)

تنزيل وتحميل تطبيق واتس اب الذهبي "تحذير"
بواسطة : نسيم محمد العديني،

عالم الإنترنت والتطبيقات ملىء بالخداع والقرصنة وللأسف يقع في هذا الشرك وهذه 
الخدع والروابط الملغومة عدد كبير من المستخدمين حول العالم .

وأخر صيحات التزييف هي تطبيق "واتساب الذهبي" WhatsApp Gold والذي إنتشر مؤخراً كالنار في الهشيم وقام بتنزيله وتثبيته عدد لا بأس به من الضحايا والتي خدعتهم المظاهر وغامروا بتجربة الجديد دون أدني مقومات الأمانة والحذر.

الخطورة تكمن في برنامج (واتس اب قولد) في أنه يسرق بيانات المستخدم الخاصة كالبريد الإلكتروني، والأرقام السرية المهمة والتي قد تتعلق بالبطاقات الإئتمانية للبنوك التي تتعامل معها، ناهيك عن إمكانية التجسس عليك بشكل دائم من خلال البرمجية الخبيثة التي تنتشر على هاتفك أندرويد أو أيفون.

فالتطبيق بإختصار خدعة ينفذها الهكرز والقراصنة "Whatsapp gold virus" للتحكم بالمعلومات الحساسة الخاصة بالمستخدم للإستخدامها في أشياء أخري مثل التهديد الإلكتروني ودفع الفدية وغيرها من الوسائل الأخري التي قد يقع فيها صاحب الحساب.

مميزات الذهبي وفيروس
التطبيق واتس اب الذهبي يوفر عدد من الإغراءات والتي ينشرها عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وذلك لحث المستخدم على تنزيل التطبيق وتثبيته وتسطيبه على الهاتف الذكي، فالتطبيق يقول بأنه يتوفق على واتس اب الرسمي المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook بأكثر من 70 ميزة إضافة من الواتس الأخضر ويضيف المزيد من المزايا بشكل مستمر.

ومن المزايا التي يوفرها كما يزعم القائمون على التطبيق هي الخصوصية الكاملة ، والرد التلقائي في حالة الغيات، توفر عدد من الثيمات والألوان لتغيير ألوان واتساب، ويتيح أيضاً رفع فيديو طويل إلي حالة الواتس اب حيث يمكنك رفع فيديو أكبر من 30 ثانية ، وأخيراً من الممكن تغيير خط التطبيق بعدد من الخطوط المتاحة بين الإنجليزية والعربية .

مميزات مثل هذه ستكون فخاً عظيماً لأي مستخدم لتطبيقات الهواتف الذكية ويطمح في الجديد والمثير وهذا الأمر ساعد في إنتشار التطبيق على نطاق واسع وحتي اللحظة.

تحميل واتس اب الذهبي 

التطبيق متوفر بصيغة APK "آي بي كي" وهي الصيغة التي يتم تنزيلها يدوياً وخارج متاجر التطبيقات كـ جوجل بلاي Google play وآب ستور "الأيتونز" الخاص بهواتف الأيفون لشركة أبل الأمريكية والتي تكون آمنة في الغالب ومراقبة من طرف إدارة الشركتين.

براءة ذمة 

لك كامل الحرية في تحميله وتثبيته على هاتفك الذكي ولا نتحمل هنا في "كيف" أي مسؤولية إطلاقاً ، وأنا شخصياً أحذر من مثل هذه تطبيقات مشبوهة ولا تكون رسمية معروفة المصدر والجهة لأن ذلك يعرضك إلي الكثير من المتاعب من بينها إنتهاك لخصوصيتك وسرقة لمعلوماتك وبياناتك.

تطبيقات أخري
الجدير ذكره في الفترة الأخيرة ظهرت أيضاً عدد من التطبيقات المشابهة من بينها (واتس اب الذهبي للايفون واتس اب بلس الازرق واتس اب ابو صدام) وغيرها الكثير ناهيك عن البحث عن تحميل ثيمات الواتس الذهبي التي قد تحمل لهاتفك الخطر فمن الممكن أن تكون ملغمة وتحتوي على برمجيات تجسسية تضر بك.
المصدر القيادي  وموقع Economictimes
تنزيل وتحميل تطبيق واتس اب الذهبي (تحذير) Reviewed by نسيم محمد العديني on 07 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول