شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في إنستغرام

شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في الإنستقرام
شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في الإنستقرام 
بواسطة: نسيم محمد العديني،

كيف نقوم بتعطيل وإيقاف التعليقات في الإنستقرام 
Instagram ؟ تطبيق انستاغرام من التطبيقات المشهورة والمرغوبة عند الكثير من المُستخدمين حول العالم، فمن خلاله نقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص ليتم التفاعل عليها بالتعليقات أو إضافة المُلصقات .

حينما نقوم بنشر صورة أو فيديو او منشور كتابي أو قصة على إنستغرام من الطبيعي أن يكون هناك تعليقات تفاعلية من المتابعين للحساب سواء لك أو لغيرك، فثلاً عند نشر صور أو فيديوهات لمنطقة من المناطق فيها حرب وهناك بالطبع مخالفين ومؤيدين لهذه الدولة فتنهال حينها التعليقات السلبية والهجومية أو الإيجابية .

فهنا المشكلة قد يسبب هذا الأمر عنصرية في البلد الواحد إضافة إلي الإساءة لصاحب الحساب في انستقرام وهو أمر لا تقبله فيسبوك Facebook المالكة للتطبيق، ولهذا وفرت عدد من الأدوات التي تمنع التعليقات نهائياً في حال أردنا نشر رسالتنا بالصورة أو الفيديو وفي نفس الوقت لا نريد أي إساءات ومسبات.

كيف أوقف وأمنع التعليقات في الإنستقرام 
Stop comments in Instagram

الأمر بسيط للغاية، كل ما عليه فعله هو الدخول إلي حسابك بكتابة البريد الإلكتروني Email والرقم السري الخاص بك "الباسورد" ومن ثم أبدأ في رفع أو تحميل الفيديو أو الصورة أو المنشور "البوست" الذي تريد مشاركته للعامة.

شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في الإنستقرام
شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في الإنستقرام 
قبل عملية النشر، ستلاحظ كالعادة وجود مكان لكتابة وصف قصير في الأعلي إضافة إلي إمكانية إختيار النشر عبر منصات التواصل الإجتماعي المُتوفرة منها فيس بوك، تويتر، وتمبلر وتحديد الأماكن إضافة إلي الإشارة إلي الأصدقاء، ما يهمنا في هذا المكان هو الخيار الأخير الصغير وهو "الإعدادات المُتقدمة" وتجدها في الأسفل مباشرة، أنقر عليها.
قد ترغب في قراءة : كيف تضيف تصويت أو إستطلاع رأي في انستقرام ؟؟

ستظهر في الصفحة الجديدة  أكثر من خيار مثل إمكانية مُشاركة منشوراتك على فيسبوك تلقائياً ضمن تبويب التفضيلات، المهم في الأمر هو التبويب الأول وهو التعليقات، قم بالسحب لتفعيل "إيقاف تشغيل التعليقات".. الأن يمكنك النشر دون أي إزعاج من تعليق مُتطفل أو عنصري أو صاحب لسان طويل.
وقف تعليقات على انستقرام
شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في الإنستقرام 

تعطيل التعليقات في المنشورات القديمة في إنستجرام 


وفي حال كان هناك إزعاج في منشور سبق ونشرته ولا ترغب في حذفه لأهميته فلا تقلق ، أذهب إلي قائمة مشاركاتك السابقة وأختر المشاركة التي تريد تعطيل أي تعليق جديد عليه، أنقر على الثلاثة نقاط وتجدها في أعلي المنشور سيظهر لديك عدة أدوات من بينها التعديل، الأرشفة، الحذف، والمشاركة، يهمنا فيها هو الخيار الثاني وهو وقف التعليقات إضغط عليه لتغيير الحالة.

تفعيل التعليقات في الإنستقرام مرة أخري 

في حال قمت غيرت رأيك وترغب في إرجاع الأمور إلي سابق عهدها، أو نظراً لوجود صورة أو فيديو ترغب في الحصول على تفاعل وآراء حولها، فيمكنك ذلك بتطبيق ما سبق وشرحناه فما قمت بتعطيله ستقوم بتفعيله وذلك بالسحب لإرجاع الوضع الأول والسماح بإضافة تعليقات وملصقات لمنشورك.

التسويق عبر إنستقرام 

في التسويق الإلكتروني من المهم جداً الحصول على تعليقات للمنشور وهذا يساعد على إنتشار الصورة أو مقطع الفيديو إلي العديد من الأشخاص حول العالم، فالخوارزمية التي تستخدمها فيسبوك وأنستاغرام تعمل على تفضيل المنشور الذي يحتوي على تعليقات ووضعها في الصفوف الأولي التي تظهر للمستخدم وهذا بدوره يساعد في الترويج والإنتشار لأكبر قدر ممكن من المستهلكين في حال كانت صاحبة الحساب شركة من الشركات العالمية أو صاحب مصلحة وعمل.
شرح كيفية إيقاف ومنع التعليقات في إنستغرام Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 05, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول