بيضة تدخل موسوعة غينيس Guinness World Records على انستقرام

بيضة تدخل موسوعة غينيس ب37 مليون إعجاب على انستقرام
بيضة تدخل موسوعة غينيس على انستقرام 
حققت بيضة لصاحب حساب يحمل الإسم world_record_egg رقماً قياسياً كبيراً جداً، حيث حصدت أكثر من 36 مليون إعجاب "لايك" وذلك عبر منصة التواصل الإجتماعي "إنستقرام" المملوكة لشبكة فيسبوك Facebook.

فقد دخلت البيضة موسوعة جينيس Guinness World Records للأرقام القياسية وهو كتاب يصدر سنوياً فيه الكثير من الغرائب والعجائب حول العالم.

هذا الأمر إستدعي من الموسوعة أن تهنأ البيضة وصاحب الحساب عبر فيس بوك، حيث تفوقت البيضة ومعجبيها على عدد الإعجابات التي حصدتها عارضة الأزياء كيلي جينر kylie jenner وفيها صورة لطفلتها المولودة والتي حققت 18 مليون إعجاب عبر انستاغرام.

يذكر بأن المشاهير حول العالم يقومون بالتنافس فيما بينهم حول عدد "اللايكات" like التي يمكنهم الحصول عليها بنشرهم ومشاركتهم للصور والفيديوهات عبر منصات التواصل الإجتماعي.

تلك الفيديوهات والصورة تحصد عدد كبير جداً من الإعجابات والتعليقات فنحن نتكلم عن ملايين وليس آلاف من المُعجبين يهتمون بجديد الفنان أو المشهور وينبهرون بالصور والفاعليات التي يزورونها والتي من ضمها إحتفالات المهرجانات السنوية وغيرها.

ولكن أن يصل الأمر إلي مجرد "بيضة" تحصد هذا الرقم القياسي الكبير من الإعجابات فهذا أمر غريب ومضحك في آن واحد وقد يكون غريباً علينا ولكن لن يكون كذلك في عالم الشبكات والتطبيقات الإجتماعية المنتشرة والتي أصبحت عالماً واسعاً للقاء البشر ضمن الكون الإفتراضي.

تاريخ انستاغرام 

الجدير ذكره أن انستاجرام من المنصات الأكثر تفاعلاً بين الأشخاص حول العالم فالعديد من المشاهير والأشخاص العاديين يملكون حساباً في هذه المنصة التي يقدر عدد مستخدميها أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً .

تستخدم انستقرام في نشر الصور والفيديو حيث أصبح مكاناً رائجاً ومهماً عند عدد من الشركات العالمية والمُعلنيين نظراً لقوتها وسرعة الوصول إلي المستهلك في هذا المكان المُكتظ بالبشر.

إعلانات انستقرام

فالإعلان على تلك المنصة أمر مربح ومفيد جداً لأي شركة كبيرة أو ناشئة حيث بالإمكان الوصول إلي العملاء بأسهل وأسرع الطرق الإعلانية على الإطلاق من خلال إعلان واحد لتحقق الملايين من الدولارات الأمريكية.

مصدر الخبر سكاي نيوز عربية skynewsarabia
بيضة تدخل موسوعة غينيس Guinness World Records على انستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 15, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول