كيف أربط حساب فيسبوك مع تويتر .. وإلغاء الربط

كيف أربط حساب فيسبوك مع تويتر
بواسطة: نسيم محمد العديني،

شبكات التواصل الإجتماعي كثيرة ومتشعبة فهناك عدد كبير منها ومن أشهرها على الإطلاق فيسبوك، تويتر Twitter، وجوجل بلس الخاصة بشركة قوقل، ليكندإن المتخصصة في مجال الأعمال إضافة إلي تمبلر، وإنستاغرام وغيرها من التطبيقات والمنصات التي يرتادها ملايين من حول العالم .

النشر على فيس بوك وتويتر في نفس الوقت 

ومن الطبيعي أن نملك أكثر من حساب على أكثر من شبكة إجتماعية فمثلاً أنا أملك حساب فيس بوك وآخر على منصة تويتر إضافة إلي غوغل بلص، ولكن المشكلة أن هناك من المستخدمين يشكون من مشكلة النشر على الحسابات، ففي حين نرغب في النشر على الفيسبوك نرغب في النشر على تويتر .. إلخ ولا نجد الوقت الكافي لذلك .!

قد ترغب في قراءة المزيد : كيف تحول حساب فيس بوك الشخصي إلي صفحة والربح منها ؟

 لا تقلق سنتعرف اليوم على الطريقة الأفضل والأسرع لكي تقوم بالنشر على حسابي فيسبوك وتويتر دفعة واحدة وبدون مغادرة الحساب إطلاقاً .

ربط حساب فيسبوك مع تويتر 

الطريقة بسيطة وسهلة كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول للفيسبوك بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر "الباسورد" ومن ثم إذهب إلي زيارة الرابط أنقر هنا.

كما هو واضح في الصورة أعلاه، إضغط على الخيار "Link My Profile to Twitter" أو يمكنك ربط صفحتك على فيسبوك للنشر على تويتر بالضغط على خيار Link a Page to Twitter في الأسفل منها مباشرة وذلك في حال رغبت في تسويق عملك والحصول على أكبر قدر ممكن من الفائدة.

بالنقر على الخيار الأول أو التاني سيطلب منك الموافقة على عملية الربط بين الشبكتين "Authorise Facebook to use your account?" إضغط على زر Authorise app كما في الصورة.
كيف أربط حساب فيسبوك مع تويتر في الصفحة القادمة ستلاحظ ظهور العديد من الخيارات التي ستنشر في حال تحديثها مثل "تحديت الحالة" Status updates و"الصور" photo إضافة إلي الروابط Links والمناسبات Events ونهاية بالفيديو Video حدد ما ترغب به وأنقر على زر "حفظ التغييرات" Save changes.

إلغاء الربط بين فيس بوك مع تويتر 

قد ترغب في المستقبل عدم الرغبة في الإبقاء على تلك العملية وتريد تعطيلها، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي نفس الرابط الذي في الخطوة الأولي والنقر على "Unlink from Twitter" عدم الربط مع تويتر وكأن الأمر لم يكن ولن يتم بعد ذلك نشر أي شىء إلا إذا غيرت رأيك وأردت العودة مرة أخري وبنفس الخطوات .
كيف أربط حساب فيسبوك مع تويتر .. وإلغاء الربط Reviewed by نسيم محمد العديني on 25 ديسمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول