كيف أتخلص من الإشعارات المُزعجة في مجموعات واتساب

كيف أتخلص من الإشعارات المزعجة في مجموعات واتس اب
بواسطة: نسيم محمد العديني،

تطبيق التراسل الفوري واتس اب من التطبيقات المشهورة في العالم والمملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك والذي من خلاله يتم تبادل الملايين من الرسائل من صور، نصوص، وغيرها بكل سهولة.


ومن أشهر المزايا على هذا التطبيق هي مجموعات واتس اب والتي تُستخدم من أجل التواصل بين مجموعة العمل أو الأصدقاء أو لنشر الأخبار والمؤتمرات بشكل سريع وأفضل وذلك بإرسال رسالة واحد ستصل للجميع على الفور .

تفعيل وضعية الإجازة على واتس اب 

ولا تتواني الواتساب على توفير كل جديد لتطبيقها لمنافسة غيرها من تطبيقات الدردشة الفورية الأخري ك فايبر، وتليجرام، ووي تشات والكثير، ومن المزايا الجديدة التي وفرتها مؤخراً هي وضعية الإجازة والتي تتلخص في أنها تقوم بعملية أرشفة كل المحادثات الجماعية عواتساب وذلك للتخلص من الاشعارات المزعجة .

حيث يمكنك إلغاء وصول تلك التنبيهات على هاتفك في واتس اب بدون الحاجة إلي إخبار الجميع بذلك، فبكل بساطة عند تفعيلك للخاصية من خلال الإعدادات Settings سيتم حجب أي إشعار من إزعاجك حيث ستكون في وضعية الصمت دون الحاجة إلي قراءة ما أرسل من رسائل.

المزيد يمكنك قراءة .. كيف أفعل الملصقات على واتس اب ؟

وبالطبع يمكنك عند وقت فراغك الإطلاع على ما فاتك وذلك بتعديل حالتك وقرأة ما أرسل وإستقبال أي جديد من إشعار بتعديل حالتك والرجوع إلي المشاركة بفاعلية عبر المجموعة.

الميزة ما زالت قيد التجربة وستري النور قريباً عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد android و أيفون ios عند تعميمها على المستخدمين حول العالم ... 

كيف أتخلص من الإشعارات المُزعجة في مجموعات واتساب Reviewed by نسيم محمد العديني on 12 نوفمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول