شرح تفعيل الملصقات على تطبيق واتس اب

WhatsApp Messenger 2.18.330 beta
الملصقات من الأشياء المعروفة عند مستخدمي الهواتف الذكية وعلى مختلف تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري مثل فيسبوك ماسنجر، وواتساب، وتليجرام، ووي تشات،وفاير وغيرها الكثير من التطبيقات الأخري.

فمن خلال الملصق يمكننا التعبير عن الشىء الذي نريد قوله لصديق أو لشخص بدون الحاجة إلي الكتابة النصية فبكل بساطة يمكننا إرسال ملصق ضاحك أو كئيب أو حزين .. إلخ ، والملصقات لاقت الكثير من الترحيب والإقبال عليها.

وتطبيق واتس اب WhatsApp المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك من التطبيقات المشهورة ويستخدمه ملايين من الأشخاص حول العالم فهناك مليار مستخدم وأكثر يتبادلون النصوص والصور ومقاطع الصوت من خلال تلك المنصة الواسعة.

وأخيراً قامت فيسبوك بتوفير ميزة الملصقات لهذا التطبيق عبر نظامي أيفون والأندرويد ios و Android وقد لاق هذا الأمر إستحسان العديد من مستخدمي الواتساب فهذا يعني أنهم سيتمكنون من تبادل الملصقات وإرسالها للأصدقاء أسوة بالمنصات الأخري التي سبقتها في هذا المجال منذ زمن.\

 تفعيل الملصقات على واتس اب
الميزة ستتوفر بشكل تدريجي لمستخدمي الهواتف الذكية وذلك عبر المحادثات حيث ستلاحظ عند فتحك للتطبيق وجود آيقونة في الأسفل بمجرد النقر عليها ستظهر لديك الملصقات التي يمكنك إستعمالها ومشاركتها، ولإضافة الملصق كل ما يمكنك فعله هو الضغط على علامة + لتضمينها ضمن حسابك .

في حال لم تظهر لك الخاصية الجديدة تأكد من أن يكون إصدار التطبيق هو 2.18.330 فأعلي أو يمكنك تحميله من خلال الرابط من هنا  وهو ما زال بنسخة بيتا تجريبية WhatsApp Messenger beta .
شرح تفعيل الملصقات على تطبيق واتس اب Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 03, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول