كيفية إستخدام واتساب على هاتفين في آن واحد

واتساب على هاتفين في آن واحد
تطبيق واتساب WhatsApp من التطبيقات الرائعة والمملوكة لشبكة فيسبوك التي تحتوي على أكثر من مليار مُستخدم حول العالم، التطبيق يحتوي على الكثير من الأسرار التي قد نعلمها وأخري نجهلها.

ومن بين الأشياء المميزة على التطبيق هو أنه من الممكن تشغيل حساب واتساب على أكثر من جهاز واحد وذلك في حال كنت تملك هاتفين ولا تريد إستخدام حسابين فقط تكتفي برقم واتس اب واحد.

كيف أدخل على واتساب على هاتفين في نفس الوقت؟ 

الأمر سهل جداً كل ما عليه فعله فعله هو تحديث التطبيق إلي أخر إصدار متوفر حتي تضمن حصولك على كافة المزايا المُتاحة، ومن ثم قم بفتح التطبيق على الهاتف الأول.

الأن إفتح المتصفح في الهاتف الثاني عبر كروم أو الفايرفوكس لك الخيار في ذلك، وأذهب إلي واتس اب ويب WhatsApp Web ومن ثم فعل خيار العرض بإصدار سطح المكتب (الويب). 

سيظهر لديك رقم الإستجابة السريعة QR code (كيو آر كود)، ومن ثم إنتقل إلي الهاتف رقم واحد افتح واتساب ومن ثم القائمة وبعد ذلك واتساب ويب لنبدأ في عملية مسح وربط الهاتفين من خلال (وجه الجهاز الأول إلي الأخر) .

الأن وبعد إتمام عملية الربط ستتمكن من إستخدام الحسابين في وقت واحد دون أي مُشكلة فقط إحرص على إتصال الهاتف بالواي فاي WIFI لتتمكن من إتمام الأمر على خير ما يرام.

ومن المهم أن نذكر أنه من المهم  في كل مرة تريد الدخول إلى الحساب من الهاتف الثاني إغلاق المتصفح ثم الدخول إليه من جديد، ووقتا سعيداً نتمناه لكم .

كيفية إستخدام واتساب على هاتفين في آن واحد Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 17, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول