كيف تقوم بتسجيل المُكالمات تلقائياً على هاتفك الأندرويد

كيف تقوم بتسجيل المُكالمات تلقائياً على هاتفك الأندرويد
مع التطور التكنولوجي أصبح كل شىء مُتاح في ظل وجود التقنيات الحديثة من هواتف ذكية مختلفة الأنواع والإصدارات من أجهزة أندرويد إلي أيفون لويندوز فون وغيرها.

ومن بين الأشياء المتوفرة على الهواتف الذكية هو أنه أصبح من الممكن تسجيل المكالمات التي نُجريها أو نستقبلها من الأصدقاء وذلك في حال رغبنا في الرجوع إليها في وقت لاحق لمراجعة مكالمة ما لتسجيل ملاحظة، إضافة إلي أن هناك متطفلين أو مهددين فعندئد سيكون التسجيل ذات فائدة كبيرة للإبلاغ عنه وتسمليه للشرطة.

كيف أسجل المكالمات على هاتف أندرويد ؟

الأمر سهل وهو عن طريق تطبيق يحمل الإسم Call Recorder Automatic (كول ريكوردر أوتوماتيك) والذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد android .

ومن الإسم تتضح وظيفته وهي عبارة تسجيل للمكالمات تلقائياً وعلى الفور عند إستقبالك لمكالمة واردة إليك أو صادرة منك، حيث سيتم حفظ جميع المكالمات التي تصلك والتي تُجريها في ملف بإسم التطبيق نفسه داخل الذاكرة الداخلية للهاتف حيث من الممكن الرجوع إليه والإستماع إلي ما فيه بكل حرية .

إذهب إلي المتجر في جوجل بلاي Google play بالنقر هنا، ومن ثم قم بتثبيته على هاتفك ومن ثم قم بفتحه وسيطلب منك في البداية اللون الذي ترغب أن يكون عليه.
You can use Call Recorder to make and record national or international calls from any Android device including tablets.
التطبيق مًعين إفتراضياً على التسجيل إلا في حال رغبت في تعطيل التسجيل لوقت مُعين تراه مناسباً، و في حال كانت ذاكرة هاتف الداخلية صغيرة يمكنك تغيير مكان الحفظ إلي الذاكرة الخارجية SD.

حل مشكلة ظهوره ضمن إشعاراتك 

وهناك من الأشخاص من يشتكون من ظهور التطبيق في الأعلي ضمن الإشعارات عند البدء في التسجيل وهو أمر قد يراه صديقك أو أي شخص يري الشاشة وهو قد لا نرغب فيه.

ولهذا وفي حال رغبت في إخفائه ضمن القائمة والقيام بعملية التسجيل بصمت إذهب إلي الضبط ومن ثم النزول إلي الأسفل وأنقر على خيار إشعارات كما في الصورة.
كيف تقوم بتسجيل المُكالمات تلقائياً على هاتفك الأندرويد
ستظهر لك جميع تطبيقاتك وبرامجك التي تصل منها التنبيهات أبحث عن التطبيق Call Recorder وقم بالسحب لتعطيل إشعاراته من على الجهاز.
كيف تقوم بتسجيل المُكالمات تلقائياً على هاتفك الأندرويد
هناك الملايين من التطبيقات التي تقوم بنفس الوظيفة ولكن ومن تجربة شخصية أنصح به لقوته ولأدائه العالي في القيام بوظيفته على أكمل وجه،حافظ على مكالماتك ومحادثاتك المهمة عبر تلك الطريقة الرائعة.
كيف تقوم بتسجيل المُكالمات تلقائياً على هاتفك الأندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 20, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول