كيفية ترجمة منشورات فيسبوك إلي أكثر من لغة

كيفية ترجمة منشورات فيسبوك إلي أكثر من لغة
بما أنك عربي فستنشر عبر فيسبوك باللغة العربية لا شك في ذلك، ولكن ماذا لو أردنا أن نكتب مشاركات عبر الفيس بوك باللغة الإنجليزية أو الأسبانية أو الصينية أو الألمانية مثلاً؟

فمن الضرروي اليوم أن نتواصل مع شركات أجنبية أو عالمية من خلال اللغة التي يتكلمون بها وهنا تظهر مشكلة اللغة التي هي أم المشاكل عند عدد كبير ممن يفتقدون القدرة على الكتابة أو الحديث باللغات غير لغتهم الأم.

كيف أترجم منشوراتي في فيسبوك ؟

شبكة فيس بوك من الشبكات الإجتماعية التي قامت بحل تلك المشكلة حيث وفرت ميزة تُمكن المستخدمين المليار والنصف مليار من النشر بأكثر من لغة واحدة وبكل سهولة، فكل ما علينا فعله هو تفعيل الميزة عبر حسابنا في فيس بوك لنتمكن من ترجمة ما نقوم بنشره على الفور إلي لغات العالم المُختلفة.

افتح حسابك بكتابة رقمك السري الباسورد، وبريدك الإلكتروني، ومن ثم أنقر على السهم الصغير في الأعلي لتسدل قائمة ما يهمنا فيها هو الضغط على الخيار الإعدادات Settings .

في الجانب أنقر على اللغة language كما هو موضح في الصورة التي بالأسفل، إذهب بعد ذلك إلي خيار Multilingual posts وظائف مُتعددة اللغات وأضغط على تعديل.

ضع علامة الصح أمام الخيار Write posts in more than one language أكتب مشاركات بأكثر من لغة وفي النهاية إضغط على حفظ التغييرات save changes.
كيفية ترجمة منشورات فيسبوك إلي أكثر من لغة
يمكن الأن الذهاب إلي كتابة منشور كما في الصورة وأبدأ في كتابة مشاركتك في المكان المخصص لها، بعد ذلك إضغط على جملة Write post in another language والتي قمنا بتفعيلها في السابق.

حدد لغة الإفتراضية وهي العربية بالتأكيد، وفي الأسفل حدد اللغة التي تريد الترجمة إليها وليكن الإنقليزية EN كما واضح وستلاحظ أن الجملة تمت ترجمتها على الفور، يمكنك الأن النقر على زر النشر Post لتنشرها للأصدقاء أو للعامة.
كيفية ترجمة منشورات فيسبوك إلي أكثر من لغة
الأن لن نحتاج إلي ترجمة قوقل (ترانسليشن) أو أي برنامج من البرامج الأخري المنتشرة عبر فيسبوك، فالميزة وفرت علينا الكثير من الوقت والجهد وستساعدك في الأتصال والتواصل مع الأخرين بيسر .

اقرأ أيضًا : كيف أبيع منتج أو سلعة عن طريق صفحة فيسبوك؟
كيفية ترجمة منشورات فيسبوك إلي أكثر من لغة Reviewed by نسيم محمد العديني on 04 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول